الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:18 م

إحالة 10 أطباء وفنيين للتحقيق بأسيوط

جولة مفاجئة لمستشفيات أسيوط

جولة مفاجئة لمستشفيات أسيوط

A A

أحالت مديرية الصحة والسكان بأسيوط 10 أطباء وفنيين وغيرهم من مقدمي الخدمة الصحية للتحقيق، بالإضافة إلى نقل طبيبة وممرضة، خلال جولة مفاجئة في الساعة الرابعة فجرًا.

جولة مفاجئة على المنشآت الصحية

نفذت مديرية الصحة بأسيوط جولة مفاجئة على المنشآت الصحية لمتابعة الأداء وتقييم مستوى الخدمة الصحية والتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بتقديم الخدمة الصحية بمختلف أنواعها. 

وجاء ذلك بناء على تكليفات الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بإعداد جولات مفاجئة على المنشآت الصحية في مختلف الأوقات لمتابعة وتقييم الأداء على أرض الواقع.

تفاصيل الجولة

قاد الجولة وكيل مديرية الصحة بأسيوط الدكتور أحمد سيد موسى، يرافقه نائب مدير إدارة المتابعة مساعد مدير الرقابة الداخلية للقطاع الصحي بأسيوط المعتصم بالله السيوطي، ومفتش مالي وإداري بوحدة الرقابة الداخلية بمديرية الصحة أحمد فرغلي. 

شملت الجولة مستشفيات الصحة الإنجابية ومنفلوط المركزي والنساء والتوليد والأطفال بمدينة أسيوط ووحدة طب الأسرة بعلوان التابعة للإدارة الصحية مركز أسيوط. تم تفقد الاستقبال العام والعنايات والمبتسرين والأقسام الداخلية والمعامل والعمليات وصيدلية الطوارئ.

نتائج الجولة

أسفرت الجولة التي بدأت في الرابعة فجراً وانتهت في السابعة صباحاً عن إحالة 3 صيادلة وطبيب بشري و2 فني أشعة و2 فني معمل من المكلفين بتقديم الخدمة الطبية بمستشفى الصحة الإنجابية ومنفلوط المركزي للتحقيق بديوان المديرية. 

بالإضافة إلى إحالة طبيب تخدير وطبيب قسم النساء بمستشفى النساء والتوليد والأطفال للتحقيق بديوان المديرية، ونقل وإعادة توزيع طبيبة وممرضة بالوحدة الصحية بعلوان للعمل بمستشفى الإيمان العام ومستشفى البداري المركزي.

تصريحات وكيل وزارة الصحة بأسيوط

أكد الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، استمرار أعمال اللجان الخاصة بمتابعة وتقييم المنشآت الصحية ليلًا ونهارًا في مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لرصد وتقييم أداء الخدمات المقدمة للمترددين على المنشآت الصحية سواء مستشفيات عامة أو مركزية أو نوعية أو وحدات صحية.

دعوة للتواصل مع وحدة الشكاوى

تهيب مديرية الصحة بأسيوط بجموع المواطنين والمترددين على المنشآت الصحية سرعة التواصل مع وحدة الشكاوى بمكتب وكيل الوزارة في حال وجود أي شكوى أو تقصير في أداء الخدمة الصحية على الأرقام التالية: 01007700456 أو على رقم الواتس 01092314845 و01009703350.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:50 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:36 PM
    المَغرب
  • 07:53 PM
    العِشاء
search