الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:45 ص

وسام أبو علي يسجل بجميع الطرق مع الأهلي في الدوري (فيديو)

وسام أبو علي

وسام أبو علي

هيثم موسى

A A

خطف النجم الفلسطيني وسام أبوعلي، مهاجم النادي الأهلي، الأضواء من جميع لاعبي الدوري الممتاز، خلال الفترة الأخيرة، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه رفقة القلعة الحمراء. 

وواصل وسام أبو علي تألقه مع الأهلي، حيث قاد فريقه مساء أمس الإثنين لاكتساح سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن مؤجلات الجولة الـ19 من الدوري الممتاز. 

وتصدر وسام أبو علي جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز، برصيد 14 هدفًا مناصفة مع مهاجم بيراميدز فيستون ماييلي.

ونشرت قناة أو تايم سبورت الناقل الحصري للدوري الممتاز، مقطع فيديو لـ وسام أبو علي يسجل فيه مع الأهلي، بجميع الطرق الممكنة لأي لاعب قد يحرز منها الأهداف. 

وحصد وسام أبو علي جائزة أفضل لاعب في المباراة، للمرة الثالثة على التوالي خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا مساء أمس، بعد تسجيل هدفين وصناعة هدف والتسبب في الحصول على ركلة جزاء. 

نجح وسام أبو علي في تسجيل هدف الأهلي الوحيد في مباراة بيراميدز الأخيرة على استاد الدفاع الجوي، قبل أن يسجل هدف مباراة المصري الوحيد أيضًا، وحصل على جائزة رجل المباراة خلال المواجهتين. 

وسام أبو علي بجائزة رجل المباراة 

أرقام وسام أبو علي مع الأهلي في الدوري

  • لعب وسام أبو علي 16 مباراة مع الأهلي.
  • سجل 14 هدفًا.
  • صنع 5 تمريرات حاسمة.
  • إجمالي المساهمات: 19.
  • عدد دقائق اللعب: 1119 دقيقة.
الأهلي 

هدف الأهلي الأول في مرمى سيراميكا 

هدف سيراميكا في مرمى الأهلي

 

هدف الأهلي الثاني في مرمى سيراميكا 

هدف الأهلي الثالث  في مرمى سيراميكا 


هدف الأهلي الرابع  في مرمى سيراميكا 

ترتيب الأهلي وسيراميكا بعد المباراة

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ72 ليعزز مكانه في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، من خلال 28 مباراة لعبها، إذ فاز في 23 مواجهة وتعادل 3 مرات، وتعرض للخسارة في لقائين.

وتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 44 في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري، من خلال 31 مباراة، إذ فاز في 12 مباراة، وتعادل 8 مرات، وتعرض للخسارة قي 11 مواجهة.

search