الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 ص

المصفوع من عمرو دياب: القضاء لم يحدد جلسة لمحاكمة الفنان حتى الآن

عمرو دياب

عمرو دياب

حبيبة عاشور

A A

قال سعد أسامة صاحب واقعة الصفع على يد عمرو دياب، خلال حفل زفاف في منطقة التجمع، إنه لم تتحدد جلسة حتى الآن لنظر محاكمة الفنان.

وأكد أسامة، في تصريح لـ"تليجراف مصر"، أنه قام بتوكيل محامي واحد فقط للدفاع عنه، وما يتردد بشأن وجود محاكمة للفنان اليوم هو أمر لا أساس له من الصحة، حيث لم يحدد القضاء حتى الآن جلسة لمحاكمة الفنان.

وكان دفاع سعد أسامة، الشاب المصفوع من عمرو دياب، قد تقدم بشكوى في نقابة المهن الموسيقية والمجلس القومي لحقوق الإنسان، ضد الهضبة، على خلفية واقعة الصفع التي حدثت في إحدى حفلات الزفاف، الشهر الماضي، وأثارت جدلًا واسعًا لدى الرأي العام.

أريد تعويضًا معنويًا

وقال الشاب في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنه لا يريد تعويضًا ماليًا من الهضبة، لكنه في الوقت نفسه لن يتنازل عن حقه في التعويض المعنوي، وتقديم عمرو دياب اعتذار مصور له، يُنشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مثلما تم تداول فيديو الصفعة.

بلاغ رسمي

وتقدّم الشاب المصفوع بشكوى رسمية ضد عمرو دياب في نقابة المهن الموسيقية، وكان برفقته ثلاثة محامين، وفقًا لما حصل عليه "تليجراف مصر" بعد أن تنحى المحامي أحمد فرغلي عن القضية التي أقامها الشاب ضد الفنان المشهور.

وكشف أحمد فرغلي، محامي الشاب سعد أسامة، تنحيه عن القضية التي أقامها ضد الفنان عمرو دياب بعد واقعة الصفعة في إحدى حفلات الزفاف.

أزمة عمرو أديب

وعن أزمة عمرو دياب، قال فرغلي في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن تنحيه عن القضية جاء بالاتفاق مع الشاب سعد أسامة وعائلته.

وكان المحامي قد رفض الخوض في تفاصيل تركه القضية، وأكد حرصه على أن يستمر في حماية موكله السابق.

وكانت النيابة العامة قد استدعت الشاب سعد أسامة في وقت سابق، لسماع أقواله في البلاغ المقدم ضده من الفنان عمرو دياب، بعد واقعة الصفع.

search