الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والقنوات الناقلة

عبدالمنعم الالفى

A A

يبحث العديد من عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية والعربية، عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم والقنوات الناقلة، في المواجهة الثالثة في دور المجموعات من بطولة كرة القدم في النسخة الحالية من أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم والقنوات الناقلة

يواجه منتخب مصر نظيره الإسباني في تمام الـ 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر قناة BEIN SPORTS 1 HD بتعليق علي محمد علي، وقناة الكأس 6 بتعليق منتصر الأزهري.

يسعى "الفراعنة" لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لهم التأهل إلى الدور الثاني من البطولة الأولمبية "باريس 2024". بينما يسعى "الماتدور" الإسباني إلى تأمين صعوده كأول المجموعة عبر تحقيق الفوز الثالث والتأهل بالعلامة الكاملة.

تاريخ مواجهات مصر وإسبانيا في الأولمبياد

تواجه منتخبا مصر وإسبانيا في البطولة الأولمبية مرتين، الأولى في "أولمبياد برشلونة" عام 1992، حيث خسر المنتخب المصري بهدفين دون رد.

والمواجهة الثانية في دورة "طوكيو" 2020، وانتهت بالتعادل السلبي في دور المجموعات.

نتائج المنتخب المصري في البطولة

حقق المنتخب المصري فوزًا ثمينًا على حساب المنتخب الأوزبكي في الجولة الثانية بعد تعادله السلبي في المباراة الأولى أمام الدومينيكان.

ويخشى "أبناء النيل" من مفاجآت كرة القدم، حيث يحتاجون للخروج بنتيجة إيجابية لضمان التأهل للدور الثاني، دون الاعتماد على نتائج المباريات الأخرى، على عكس المنتخب الإسباني الذي ضمن التأهل بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم.

فرص تأهل منتخب مصر للدور الثاني من أولمبياد “باريس 2024”

الفوز على إسبانيا: يضمن لمصر صدارة المجموعة والتأهل التاريخي على حساب الإسبان.

التعادل: يضمن للفراعنة التأهل كثاني المجموعة.

الخسارة: تضمن لمصر التأهل كثاني المجموعة بشرط تعادل منتخب جمهورية الدومينيكان أمام أوزبكستان، أو فوز أوزبكستان على الدومينيكان.

search