الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

قرار قضائي بشأن محمد سامي لاتهامه بالتعدي على مدير مركز صيانة سيارات

المخرج محمد سامي

المخرج محمد سامي

عزت جمعة

A A

قررت نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، إخلاء سبيل المخرج محمد سامي، في قضية اتهامه بالتعدي على مدير مركز صيانة سيارات، بكفالة 5 آلاف جنيه.
واستمعت نيابة الشيخ زايد لأقوال المخرج محمد سامي، كمتهم بالتعدي على مدير مركز صيانة سيارات، وأيضًا باعتباره مجني عليه في اتهامه للمركز بإتلاف سيارته.
واستدعت النيابة أيضًا مدير أعمال المخرج محمد سامي، ويدعى “كريم” باعتباره شاهدًا على الواقعة، وهو من تدخل لفض المشاجرة بين سامي ومدير المركز.

تفاصيل القضية

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المخرج محمد سامي توجه لمركز صيانة سيارات في بيفرلي هيلز، يطلب منه عمل طبقة حماية "فيلم بروتيكشن" لسيارته المرسيدس 4x4 لمنع حدوث خدوش بها.
أضافت التحقيقات أن المخرج محمد سامي ترك سيارته أيام عدة لدى مركز الصيانة، وعندما توجه لاستلامها فوجئ بخدوش في السيارة، بالإضافة لوجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها المركز، فاعترض على إتلاف سيارته وإحداث خدوش بها، فأخبره المركز أن الخدوش قديمة، وأنه تسلم السيارة بها ما أدى لحدوث مشادة كلامية بين محمد سامي ومدير مركز الصيانة.

وفرغت النيابة كاميرا مراقبة لبيان ملابسات الواقعة، فتبين أنها لم ترصد الواقعة بالكامل.

واستمعت النيابة لأقوال مدير مركز صيانة السيارات في شقين؛ الأول باعتباره “مجني عليه”، حيث اتهم المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به، وقدم تقريرًا طبيًا يذكر فيه ما لحق به من إصابات، وقررت النيابة إخلاء سبيله علي ذمة التحقيقات.
وكان المخرج محمد سامي قد حرر محضرًا ضد مركز صيانة سيارات يتهمه بإتلاف سيارته المرسيدس وسبه.

search