السبت، 05 أكتوبر 2024

12:14 م

الداخلية تفك لغز جثة الشاب المقتول في مزرعة بالإسماعيلية

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

الإسماعيلية - إنجي هيبة

A A

نجحت مباحث مركز أبوصوير برئاسة المقدم محمد هشام في كشف ملابسات واقعة العثور على شاب مقتول داخل إحدى المزارع قرب منطقة العطارة بمحافظة الإسماعيلية، بعدة طعنات في ظروف غامضة قبل عدة أيام.

وشكلت المباحث فريق بحث بإشراف اللواء أحمد عليان مدير مباحث الإسماعيلية، ضم العقيد أحمد شوقى رئيس فرع غرب للوصول إلى مرتكبي الواقعة.

ونجحت تحريات الرائد محمد مأمون والنقباء أحمد عوض الله ومصطفى حرب وأحمد عاطف في التوصل إلى هوية مرتكبي الواقعة وجميعهم يقيم بمنطقة الخانكة في القاهرة.

وألقت المباحث الجنائية القبض على 3 متهمين بارتكاب الواقعة والأسلحة البيضاء المستخدمة في ارتكابها، وأشارت التحريات إلى أن المتهمين خططوا لإنهاء حياة المجني عليه بسبب علاقة بينه وبين شقيقتهم الصغرى البالغة من العمر 15 عامًا.

حادث سير

وفي سياق آخر، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة تحمل لوحاتها أرقام “ر ن ج 3816”، اتجاه وصلة الدواويس، ووقوع عدد من المصابين جميعهم عمّال، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 23 عاملًا بإصابات متنوعة ما بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، وتحرّر محضر بالحادث، فيما أُخطِرت الجهات المختصة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

وكشفت التحريات الأوليّة لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث تهور السائق في السرعة.

وجرى التحفظ على السيارة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مجددًا لتيسير الحركة المرورية.

search