الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

صور عارية لأطفال.. القبض على مذيع بريطاني شهير

المذيع البريطاني هيو إدواردز

المذيع البريطاني هيو إدواردز

مروة سليمان

A A

ألقى رجال الشرطة في لندن القبض على هيو إدواردز، المذيع السابق بهيئة الإذاعة البريطانية، (62 عامًا) بتهمة التقاط صور عارية للأطفال الصغار ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل الحصول على المال.

فضيحة جنسية لمذيع بريطاني

وعثرت الشرطة بحوزة إدواردز 37 صورة لأطفال عراة على تطبيق “واتساب”، ويواجه المذيع الشهير عقوبة قد تصل إلى السجن لمدة 10 سنوات.

المذيع البريطاني إن هيو إدواردز

إدواردز، استقال من منصبه في هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي في أواخر أبريل الماضي، بعد مسيرة مهنية استمرت 40 عامًا أصبح خلالها أحد الوجوه الأكثر شهرة في بريطانيا.

من جانبها نشرت بي بي سي، تقريرًا سنويًا يشمل أجر إدواردز ويتراوح بين 475 ألف جنيه إسترليني، و616 ألف دولار، في الفترة من أبريل 2023 إلى مارس 2024، وهو ثالث أعلى موظف أجرًا في هيئة الإذاعة البريطانية خلال تلك الفترة.
وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، دفع إدواردز، 35 ألف جنيه استرليني لقاصر، رفضت تحديد هويته، مقابل الحصول على صور جنسية له، واستمر الأمر على مدار 3 سنوات.

وتواصلت إدارة بي بي سي مباشرة مع المذيع إدواردز، ومن خلال محاميه، لكنها لم تتلق أي رد، فيما أعلنت زوجته فيكي فليند أن المذيع البريطاني يتلقى العلاج في أحد المستشفيات لأنه يعاني من أمراض نفسية خطيرة، بالإضافة إلى مروره باكتئاب حاد خلال الأعوام الأخيرة. 

search