الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

رسميًا.. محمد النني لاعبًا بنادي الجزيرة الإماراتي

محمد النني

محمد النني

محمد علي

A A

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، تعاقده بشكل رسمي مع محمد النني، لاعب وسط المنتخب المصري وآرسنال السابق، في صفقة انتقال حر، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

نشر النادي الإماراتي، فيديو أعلن من خلاله التعاقد مع لاعب وسط الفراعنة، دون الكشف عن مدة التعاقد. 

رحيل النني عن آرسنال 

وأعلن محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزى، رحيله عن صفوف الجانرز بشكل رسمي بنهاية الموسم المنصرم عقب 8 سنوات قضاها داخل جدران النادي.

أرقام النني 

شارك النني في 161 مباراة مع أرسنال بمختلف البطولات، منذ انضمامه موسم 2016، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 10 أخرى لزملائه في الفريق.

مسيرته مع آرسنال 

توج لاعب وسط الفراعنة بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2017 مع أرسنال، وحصد لقبين لكأس الدرع الخيرية عامي 2017 و2020، فضلا عن ارتدائه شارة قيادة الفريق.

ويشارك محمد النني بالوقت الحالي، رفقة الفراعنة، ضد إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لأولمبياد باريس.

محمد النني: شرف ليا تمثيل المنتخب الأولمبي للمرة الثانية

وقال نجم خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي السابق محمد النني، إنه لا يوجد حديث يمكن أن يصف فرحته باختياره للانضمام إلى صفوف منتخب مصر الأولمبي في القائمة التى من المقرر أن تشارك في أولمبياد باريس 2024.

وأكد النني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أنه في غاية السعادة بعدما نال شرف المشاركة مع المنتخب الأولمبي للمرة الثانية فى مسيرته الكروية. واختتم: أتمنى أن يوفقنا الله في تقديم أداء يليق باسم مصر ويشرفها.

search