الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

الأولى أدبي أزهر: "امتحان التاريخ زعلني.. وطه حسين مثلي الأعلى"

 الأولى بالثانوية الأزهرية حبيبة حسن

الأولى بالثانوية الأزهرية حبيبة حسن

انجي محمد 

A A

قالت حبيبة حسن، الطالبة الحاصلة على المركز الأول “شعبة أدبي” بالثانوية الأزهرية، إنها لم تكن تتوقع أن تحصد هذا المركز الأول، مضيفة أنها لا تستطيع وصف فرحتها بهذه النتيجة. 

وأضافت حبيبة حسن: “الحمد لله لقيت ثمرة تعبي.. مش مصدقة ومكنتش متوقعة.. والتاريخ كان أصعب امتحان زعلني، وكنت بحاول مزعلش عشان أكمل باقي الامتحانات”.

الأولى على الثانوية الأزهرية

وعن حياتها الشخصية، قالت الأولى على الثانوية الأزهرية، إن والدها يعمل مدير عام بشركة محاصيل زراعية، ووالدتها ربة منزل، ومثلها الأعلى طه حسين.

أوائل الثانوية الأزهرية 2024

أجرى شيخ الأزهر  أحمد الطيب، اليوم الثلاثاء، عددًا من الاتصالات الهاتفية ‏بأوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2024/2023م، هنأهم خلالها بنجاحهم وتفوقهم في هذه ‏المرحلة المهمة من مسيرتهم التعليمية، مؤكدًا تقديره وفخره بهؤلاء الطلاب على ما بذلوه من جهد ‏ومشقة خلال مسيرتهم، خلال هذا العام الدراسي؛ حتى يصلوا إلى هذا الوقت الذين يكافئهم الله فيه على ‏جدهم واجتهادهم بتحقيق المراكز الأولى في شهادة علمية شديدة التنافس بين طلابنا المتميزين.‏

هنَّأ الطيب أولياء أمور الطلاب الأوائل، معربًا عن شكره وتقديره لهم على ما بذلوه من جهود لتحفيز ‏أبنائهم ومساعدتهم على التفوق والتميز بين زملائهم، وتوفير البيئة الملائمة للمذاكرة والاجتهاد، متمنيًا للطلاب ‏مزيدًا من التفوق في المراحل الجامعية، وأن يكونوا دائمًا قدوة لزملائهم وفي مجتمعاتهم، وأن ينشروا العلم ‏وثقافة التفوق والاجتهاد في المجتمع، حتى نحظى بجيل من الشباب الطموح المجتهد الآخذ بأسباب التقدم ‏والنجاح.‏

search