الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:40 ص

باريس تواصل الفشل.. أزمات ضربت الوفود في الأولمبياد

أولمبياد باريس

أولمبياد باريس

محمود صبري

A A

واجهت بطولة أولمبياد باريس 2024 عديد الأزمات، وأظهرت الكثير من المشكلات داخل فرنسا، منذ اليوم الأول للبطولة الأبرز في الساحة العالمية في الوقت الحالي.

وأشارت عديد التقارير الصحفية اليوم، إلى تلوث مياة بحر السين، مما أثر على رياضة الترايثلون.

وخلال التقرير التالي، يبرز "تليجراف مصر" أبرز الأزمات التي تعرضت لها الوفود المتواجدة في فرنسا في الوقت الحالي لخوض بطولة الأولمبياد.

الفئران تهاجم الصحفيين

بسبب الأمطار والعواصف الشديدة التي تعرضت لها فرنسا خلال افتتاح الأولمبياد، أشارت صحيفة " ديلي ميل " إلى خروج ما يقارب من 6 ملايين فأر من جحورها مما هاجمت أحد الصحفيين أثناء تناوله العشاء.

نقص الطعام 

اشتكى الرياضيون في أولمبياد باريس 2024، من نقص الطعام في القرية الأولمبية، حيث انتقد فريق الهوكي الألماني جودة الطعام، بينما اشتكى لاعب تنس الطاولة ديمتري أوفتشروف من الصعوبة في الوقت الذي يستغرقه للوصول إلى أماكن الطعام، بينما انتقد حارس المنتخب المصري لليد كريم هنداوي الطعام والماء وجودتهما.

أزمة الحمامات

اشتكت لاعبات فريق التنس الأمريكي من أزمة متعلقة بـ "الحمامات".

وكشفت كوكو جوف لاعبة التنس الأمريكية أن هناك 10 سيدات يشتركون في حمامين، مما اضطر نصف عناصر المنتخب لمغادرة مقر الإقامة في القرية الأولمبية.

تلوث مياه نهر السين 

ألغيت إحدى الحصص التدريبية الخاصة بالسباحة ضمن منافسات الثلاثي في نهر السين، بسبب تلوث مياهه بصورة كبيرة، وتأثر جودة مستويات المياه لتعرض البلاد لهطول الأمطار الغزيرة.

تعطل السكك الحديدية 

واشتكى عدد كبير من الوافدين من فرنسا من عديد الأزمات، أبرزها تعطيل السكك الحديدية للقطارات السريعة، والتي قالت الحكومة إنه ناتج عن عمل تخريبي، انعكس تأثيره على 800 ألف مسافر.

تقييد السياحة 

ووفقًا لصحيفة " ليكيب " فقد أدت الإجراءات الأمنية مثل تطبيق "رمز الاستجابة السريعة" في إطار الألعاب الأولمبية بالعاصمة باريس، والحواجز المنتشرة في مناطق مهمة مختلفة، إلى عرقلة حركة السياح الذين جاؤوا لزيارة المواقع التاريخية في المدينة.

search