الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:34 م

رئيس الوزراء يدعم البعثة المصرية المشاركة في الأولمبياد

مصطفى مدبولي

مصطفى مدبولي

أحمد هيبة

A A

تلقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أعرب خلالها عن تقديره للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس.

وأشاد مدبولي خلال اتصاله، بالرياضيين المشاركين على جهدهم المبذول، خلال كافة المنافسات في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، وتقديم أداءً قويًا وتحقيق النتائج التى تلبي طموحات الجماهير المصرية.

وهنأ رئيس الوزراء البعثة المصرية بالميدالية الأولى للبعثة المصرية والتى حققها البطل محمد السيد لاعب المنتخب الوطني في سلاح السيف.

كما أشاد رئيس مجلس الوزراء بالمنتخبات المصرية ومنها منتخب كرة اليد الذي يقدم أداءً متميزاً، وكذلك المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بعد فوزه على منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد، والتأهل إلى دور الثمانية من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس، متصدرًا مجموعته.

ومن جانبه، عبر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي عن شكره للدعم المتواصل الذى تقدمه الدولة للمنظومة الرياضية بصفة عامة ولبعثة مصر الأولمبية على وجه الخصوص.

وأشار الوزير إلى أن متابعة رئيس مجلس الوزراء يعكس مدى اهتمام الحكومة بالرياضة لتحقيق إنجازات عالمية، وانعكاس ذلك على الصورة الإيجابية لمصر على المستوى الرياضي الدولي.

تأهل المنتخب الأولمبي لربع نهائي أولمبياد باريس

وفاز المنتخب الأولمبي على إسبانيا مساء اليوم 2-1، ليتأهل متصدرا للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، ويصرب موعدا مع وصيف المجموعة الرابعة في الدور ربع النهائي في أولمبياد باريس.

وتضم منتخبات المجموعة الرابعة كلا من اليابان وباراجواي ومالي والكيان الصهيوني. 

search