الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:08 ص

ميسرة: "مستعدة أغني شعبي وأنافس حمو بيكا.. وأغنيتي لفلسطين اتحذفت"

الفنانة ميسرة

الفنانة ميسرة

هناء سلامة

A A

كشفت الفنانة ميسرة، استعدادها لخوض تجربة الغناء مرة أخرى، مشيرة إلى أن أغنيتها الجديدة غالبًا ستكون “شعبية”، وقالت إنها تعتبر الغناء تميمة حظ لها بجانب الفن.

وقالت ميسرة في تصريحات لـ"تليجراف مصر": "أنا على قدر عالي بأسس الغناء ولدي خبرة واسعة بالمقامات، والمطرب الحقيقي هو الذي يعلم أسس الغناء من مقامات وغيرها، ويبعد كل البعد عن النشاذ، ويكون مواله موزون ومتقن, والمطرب هو الدارس والذي يركز على المقامات، ومن الممكن أن أخوض تجربة الغناء الشعبي قريبًا“.

ميسرة وحمو بيكا

وأضافت: ”أنا حاليًا مستعدة أعود للغناء وكمان هنافس حمو بيكا، وياريت كل الشباب الصغير لو عنده أغنية كويسة وأفكار حلوة يكلمني، لإن أنا محتجاهم أوي الفترة دي، بس حاليًا لسه مفيش حاجة، وأنا عملت أغنية عن فلسطين الفترة اللي فاتت لكن اتمسحت من على وسائل التواصل الاجتماعي، ودلوقتي عايزة أعمل حاجة تساند في ظل الظروف الصعبة اللي العرب بيمروا بيها".

وتابعت: “أنا كمان عملت ألبومات غنائية مع صلاح الشرنوبي  وفاروق الشرنوبي وحجاج عبدالرحمن، وكان معايا أحمد شتا شاعر, ويوسف سعيد, وكان بجد شغلي حلو أوي”.

أغاني المهرجانات

وعن رأيها في أغاني المهرجانات، قالت "أرى أغاني المهرجانات جيدة، ولكن بلاش كل كلامها عن فلان خانني وصاحبي خانني والكلام كله في الاتجاه دا".

ضرب الفنانين 

وعلقت على واقعة صفع الفنانين عمرو دياب ومحمد رمضان لفردين من جمهرهم، قائلة "شايفة  إن كل دا لعب  علشان شوية تريندات، وفي أفعال كتيرة من الفنانين الفترة دي علشان التريند فقط  زي اللي بيضرب الناس، مش فاهمة دا بيصدر منهم ليه، وفين الهدوء والإتزان”.

 

فيلم "أسرة مع بعضينا" 

يشار إلى أن الفنانة ميسرة شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم "أسرة مع بعضينا"، بمشاركة نخبة من نجوم الفن أبرزهم "هشام إسماعيل، مروة عبدالمنعم، وندى بسيوني، وسارة درزاوي".

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول بيت عائلة مليء بالصراعات بين زوجة وشقيقة زوجها حول غلاء المعيشة وارتفاع أسعار العقارات، فتبدأ المواقف الكوميدية بينهما، ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة. 

search