الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:10 ص

مفاجأة.. جيرونا يراقب إبراهيم عادل في أولمبياد باريس 2024

 إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

محمود صبري

A A

دخل نجم المنتخب الأولمبي إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، حسابات نادي جيرونا الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الهجوم.

وخطف إبراهيم عادل الأنظار خلال فوز منتخب مصر الأولمبي على نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف وحيد، بعد أن سجل هدفي الفراعنة خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين في ختام مباريات دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

وعلم " تليجراف مصر"، أن كيكي كارسيل المدير الرياضي لنادي جيرونا الإسباني، يتواجد حاليًا في باريس بهدف التنقيب عن المواهب الشابة ومن بينهم إبراهيم عادل، وذلك في ظل استراتيجية النادي في البحث عن "أبرز اللاعبين" الشبان، لتدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

حيث من المنتظر أن يشاهد كارسيل مباراتي مصر وباراجواى، والمغرب والولايات المتحدة الأمريكية، في ربع النهائي لمشاهدة عدد من اللاعبين أبرزهم إبراهيم عادل، عبد الصمد الزلزولي وإلياس أخوماش لاعبي المنتخب المغربي.

ويرتبط إبراهيم عادل بعقد مع نادي بيراميدز حتى نهاية صيف عام 2029، كما شارك مع النادي خلال 132 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 33 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة لزملائه.

وشارك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية خلال 25 مباراة سجل خلالها 5 أهداف، وصنع هدفين.

موعد مباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس

ويلتقي المنتخب الأولمبي نظيره باراجواي في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 2 أغسطس، في إطار مواجهات الدور ربع النهائي في أولمبياد باريس 2024.

search