الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

الزمالك يستأنف تدريباته مساء اليوم استعدادًا للجونة بالدوري

فريق الزمالك - أرشيفية

فريق الزمالك - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء ، استعدادًا لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة أمس الثلاثاء من التدريبات الجماعية، بعد الخسارة من المقاولون بهدفين لهدف في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم للحديث عن المباراة المقبلة أمام الجونة، والحديث عن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المقاولون العرب، التي انتهت بفوز ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف في الدوري.

ويلتقي الزمالك مع الجونة في الـ 9:00 مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الـ 32 لمسابقة الدوري الممتاز.

على الجانب الآخر كشف مصدر داخل نادي الزمالك، مستقبل حراسة الفريق الأول بالموسم الجديد، موضحًا موقف الإدارة من التفاوض مع محمود عبد الرحيم جنش، حارس الفريق السابق ومودرن سبورت الحالي.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "الأنباء المتداولة بشأن التفاوض مع جنش خلال الانتقالات الصيفية، ليس لها أي أساس من الصحة".

وأضاف المصدر: "مستقبل حراسة مرمى الزمالك بالموسم المقبل لم تتضح رؤيته حتى الآن، بسبب عدم غلق ملف تجديد عقد محمد عواد حارس مرمى الفريق حتى الآن".

وفي ذات السياق، فتح مسؤولو نادي بيراميدز خط مفاوضات مع حارس مرمى الزمالك محمد عواد، بشأن انضمامه للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل حاجة السماوي لحارس مرمى جديد استعدادا للمنافسة على البطولات.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن المسؤولين في النادي السماوي اتفقوا معه أن سيكون هناك جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة للتفاوض معه في كافة التفاصيل، في ظل عدم فتح هذا الملف من قبل مسؤولي الزمالك بالرغم من أن عقده سينتهي بنهاية الموسم.

وتعد رغبة الحارس الدولي هي استكمال مسيرته الكروية مع الفارس الأبيض، ومن المفترض أن الساعات المقبلة ستحسم مصير عواد، إما باستكمال مسيرته مع الأبيض أو الانضمام لبيراميدز.

search