الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

منتخب مصر للتجديف يحقق المركز الأخير في الأولمبياد

 ثنائي منتخب التجديف المصري أحمد خالد عبد العال ومحمد علاء قوطة

ثنائي منتخب التجديف المصري أحمد خالد عبد العال ومحمد علاء قوطة

عبدالمنعم الالفى

A A

حقق ثنائي منتخب التجديف المصري أحمد خالد عبد العال ومحمد علاء قوطة المركز الرابع في منافسات “فاينال C” في نهائي سباق القارب الزوجي مزدوج المجداف خفيف الوزن رجال بأولمبياد باريس 2024، بزمن قدره 6 دقائق 37 ثانية.

وبذلك أنهى الثنائي المصري مشوارهما في الأولمبياد في المركز العام الـ16 من بين 16 قاربًا في المنافسات.

وعلى الجانب الأخر أنهى لاعب الرماية إبراهيم كُريم منافسته الترتيبة في المركز الـ41 من أصل 44 متسابقا، ونجح في تحقيق 576 نقطة، وفشل في التأهل للنهائي، إذ يتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأوائل فقط إلى الدور النهائي.

فيما أنهى عبد الخالق البنا سباق نصف نهائي المراكز الترتيبية للتجديف في المركز الرابع بزمن 7:02.76، في مسابقات الألعاب الأوليمبية “باريس 2024”.

وضمن البنا المنافسة على المراكز الترتيبية من المراكز الـ 19 إلى الـ 24، وتقام منافسات الترتيب يوم الجمعة القادم في تمام الـ 11:18 صباحًا.

وعلى الجانب الآخر نجح منتخب مصر الأوليمبي في تحقيق فوز تاريخي بهدفين لهدف، مساء أمس، أمام نظيره الإسباني في الجولة الثالثة ضمن مرحلة دور المجموعات، في المباراة التى جمعتهما على ملعب بوردو الجديد، ليحجز مقعد في الدور ربع النهائي، كمتصدرا للمجموعة الثالثة، في بطولة دورة الألعاب الصيفية "باريس 2024".

ويلاقي “الفراعنة” منتخب باراجواي في مرحلة الدور ربع النهائي من البطولة والتى من المقرر لها يوم الجمعة القادم، على ملعب فليودروم، في تمام الـ 8:00 مساًء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

search