الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:34 ص

"عاوز يتجوز".. "حياة كريمة" تقدم هدية لـ"سوهاجي" 10 آلاف جنيه وكشك

لقاء نائب محافظ سوهاج لمواطن اقتحم زيارته

لقاء نائب محافظ سوهاج لمواطن اقتحم زيارته

سوهاج.. أحمد عبد الراضي- حسن كامل

A A

أعلن الشاب عبده رأفت، الذي طلب مساعدة نائب محافظ سوهاج عقب اقتحام موكبه أمس الأول الإثنين، أن مؤسسة “حياة كريمة” وفرت له “كشك” و10 آلاف جنيه لتجهيزه بالمواد الغذائية للاتجار فيها.

 أضاف الشاب أن إحدى الشركات الخاصة منحته أيضًا مبلغ 25 ألف جنيه، بجانب تقديم أحد محلات الأثاث نسبة خصم 50% على أي غرفة يختارها، كما تم عرض عليه"سيشن تصوير" وتقديم بدلة وفستان لعروسه مجانًا خلال فرحه.

فرصة عمل لمواطن 

كان نائب محافظ سوهاج، محمد محمد عبدالهادي، قد استقبل المواطن عبده رأفت، في مكتبه بديوان عام المحافظة، أمس، لبحث مشكلته التي طرحها عليه خلال جولة ميدانية بمركز دار السلام.

وبعد بحث شكوى المواطن، تم توفير فرصة عمل له بمرتب ثابت 3 آلاف جنية شهريًا، وجرى إدراج اسمه ضمن مستحقي الإسكان الاجتماعي لتوفير وحدة سكنية له تحقق له حياة كريمة.

رغبة في الزواج

وذكر عبد الهادي أنه في أثناء لقائه بالشاب عبده رأفت خلال الجولة الميدانية بمركز دار السلام لم يعده بتزويجه ولكن هذا الكلام تداوله أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على سبيل الدعابة.

وكان نائب المحافظ قد فوجئ باقتحام مواطن لموكبه خلال جولة مسائية له أمس الإثنين، وطالبه بتوفير فرصة عمل له لرغبته في الزواج، مشيرًا إلى أنه يعمل في وظيفة يحصل منها على راتب ألف جنيه فقط، واستجاب المسؤول لمطالبه، وأكد له انتظاره في مكتبه صباح أمس لبحث مطالبه وتلبيتها.

search