الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

ريال مدريد ينجح في تسجيل مهاجمه إندريك في الليجا

إندريك و مسؤولي ريال مدريد

إندريك و مسؤولي ريال مدريد

عبدالمنعم الالفى

A A

نجح الفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد، اليوم الأربعاء، في تسجيل مهاجمه البرازيلي إندريك بشكل رسمي في رابطة الليجا.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الليجا، على الموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس"، صورة للترحيب بإندريك، وأبرز أنه سُجل رسميا في قائمة ريال مدريد.

وأكد الموقع الرسمي للدوري الإسباني، أن تسجيل إندريك في رابطة الليجا حدث بتاريخ اليوم، رغم أن ريال مدريد أعلن توقيعه رسميًا على العقود يوم 27 يوليو الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الليجا، على الموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس"، صورة للترحيب بإندريك، وإبراز أنه سُجل رسميا في قائمة ريال مدريد. وأكد الموقع الرسمي للدوري الإسباني، أن تسجيل إندريك في رابطة الليجا حدث بتاريخ اليوم، رغم أن ريال مدريد أعلن توقيعه رسميًا على العقود يوم 27 يوليو الجاري.

وظهر إندريك مع بيريز على القناة الرسمية لريال مدريد يوقع عقود انضمامه إلى صفوف الميرنجي حتى 2030، وحصل بالميراس حتى الآن على 41.25 مليون يورو من ريال مدريد في صفقة إندريك، وشهد تقديم اللاعب بكائه أمام وسائل الإعلام نظرًا لتحقيق حلمه بالانتقال إلى صفوف النادي الملكي، وحمل إندريك القميص رقم 16 عقب توقيع عقوده كلاعب جديد في ريال مدريد، ويعد الظهير الإسباني ألفارو أودريوزولا آخر من ارتدى القميص رقم 16 مع ريال مدريد، قبل انتقاله إلى ريال سوسيداد في صيف 2023.

وعلى جانب آخر أتم نادي القادسية السعودي اتفاقه مع الأرجنتيني إيزيكيل فرنانديز لاعب نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، تمهيدا للانضمام إلى صفوفه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد وكيل اللاعب، هيرنان بيرمان، في تصريحات خاصة لـ " تليجراف مصر " أن الفريق السعودي اتفق معه بشكل كامل على التفاصيل الخاصة بالصفقة خلال الساعات الماضية، وأن فرنانديز أصبح على أعتاب الانتقال الرسمي عقب أولمبياد باريس التي تنتهي في 11 أغسطس المقبل.

وقال بيرمان: “القادسية اتفق على تفعيل قيمة الشرط الجزائي في عقد إيزيكيل البالغ 15 مليون يورو مع نادي بوكا جونيورز خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وأضاف: “فرنانديز كان هدفًا لفريق مارسيليا الفرنسي، فرنبخشة التركي، ولكن القادسية كان أكثر جدية في المفاوضات معنا”.

تفاصيل عقد إيزيكيل فرنانديز مع القادسية

وتابع: "سيوقع إيزيكيل فرنانديز عقدًا مع القادسية لمدة أربع مواسم مقبلة".

يذكر أن فرنانديز قد شارك رفقة المنتخب الأرجنتيني الأولمبي خلال 9 مباريات، كما ظهر مع المنتخب الأول الأرجنتيني خلال 3 مباريات سجل خلالها هدفا وحيدا.

وخلال البطولة الحالية في أولمبياد باريس شارك إيزيكيل فرنانديز رفقة المنتخب الأرجنتيني خلال ثلاث مباريات سجل خلالها هدفا واحدا.

search