الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:23 م

هند سعيد صالح: عادل إمام يستحق زعامة الفن وهذا رأي والدي

سعيد صالح وعادل إمام

سعيد صالح وعادل إمام

شيماء رستم

A A

قالت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل، إن الفنان عادل إمام ووالدها سعيد صالح، كان صديقين مقربين، ولا يحق لأحد أن يتدخل فيما بينهما، مؤكدة أن الزعيم يستحق ما وصل إليه وأن هذا رأي والدها أيضا.

وأضافت في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن الفنان عادل إمام يستحق زعامة الفن بالكوميديا، ويستحق ما وصل إليه مؤكدة أن هذا كان رأي والدها أيضا، وأنه لا يهتم بمبدأ النجومية من الأساس بل يهتم بنوعية الدور وتأثيره.

هند سعيد صالح: النجومية رزق ونصيب

وتابعت أن النجومية رزق ونصيب وكانت من رزق عادل إمام أن يصل لما هو عليه، ويستحق ذلك حيث إنه رقم واحد في الوطن العربي في السينما والمسرح والتلفزيون وهذا حقه.

وأردفت “الفنان عادل إمام مسيرته الفنية تخطت الـ 50 ولا 60 سنة، لذا فهو يستحق الزعامة، ويجب الاعتراف بهذا الأمر ولا يعجبها مقارنة العامة بين والدها والزعيم حتى لو كان لصالح أبيها”.

وقالت إن الفنان الراحل سعيد صالح كان لا يؤمن بالبطولة المطلقة، وكان يحب أن يقدم دور صغيرا مؤثرا أفضل من تقديمه دور كبير غير مؤثر من الجلدة للجلدة، مثلما قدم في فيلم “زهايمر”، قام بمشهد عظيم.

من فيلم “زهايمر”

النجومية وسعيد صالح

واستشهدت هند بموقف لوالدها سعيد صالح في مدرسة المشاغبين قائلة "بابا الله يرحمه هو إللي كان بيفرش لأحمد زكي، ويونس شلبي في مدرسة المشاغبين عشان يظهروا منهم مشهد التورتة، لأنه مكنش عنده مبدأ النجم الأوحد وهو إللي مكنش عاوز يبقى نجم مطلق بيحب البطولة الجماعية، لو سألتي أبويا تقدم دور من جلدة للجلدة ولا زي دوره في فيلم “زهايمر” هيختار المشهد إللي في زهايمر لأنه مؤثر هو ده أبويا هو ده سعيد صالح".

وأكدت هند سعيد صالح أن هناك تواصل دائم مع الزعيم عادل إمام بعد وفاة والدي ومازال حتى الآن وحالته الصحية ليست متدهورة لكنه يريد أن يأخذ هدنة بعد 50 ولا 60 عمل شاق، ومحتاج ياخد نفسه وبزعل من كلمة تدهور حالته الصحية لأنه زي الفل".

search