الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:51 ص

لماذا تصدرت أنغام تريند يوتيوب؟.. الجمهور يجيب

أنغام

أنغام

سعد نبيل

A A

احتلت الفنانة أنغام تريند "يويتوب"، بثلاث أغنيات من ألبومها "تيجي نسيب"، الذي طرحته خلال الأيام الماضية.

"هو أنت مين"

وتصدرت أغنية "هو أنت مين"، المركز الأول للتريند كأكثر الأغاني استماعًا وبحثًا، وهي من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود خيامي، وتوزيع موسيقي طارق مدكور.

"تيجي نسيب"

وجاءت أغنية "تيجي نسيب"، الأغنية الرسمية للألبوم، في المركز الثاني، وهي من كلمات الفنان أكرم حسني، وألحان تامر عاشور، وتوزيع موسيقي عزيز الشافعي.

“خليك معاها”

وحصدت أغنية “خليك معاها”، المركز الثالث في الأكثر بحثًا على يوتيوب، وهي من كلمات أكرم حسني، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع نادر حمدي.


تفاصيل ألبوم “تيجي نسيب”

ويتكوّن ألبوم أنغام من 12 أغنية، هي؛ موافقة، هو أنت مين، وبقالك قلب، اسكت، خليك معاها، بتعمل حاجات، تيجي نسيب، إيه الأخبار، هقولك إيه، القلوب أسرار، كان برئ، مكنش وقته.

آراء الجمهور

وعقب طرح أنغام ألبومها الجديد “تيجي نسيب”؛ انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ المتابعون إجراء مقارنات بينها وبين المطرب تامر عاشور، نظرًا لطابع الحزن الغالب على الألبوم.

فيما أكد بعض المتابعين أن أغنية “هو أنت مين” لها بريق خاص، قائلين: “الأغنية دي لها بريق خاص وبتشد من أول حرف.. إحساس بيعزف على وتر القلب وبيدغدغ تلابيب الروح.. أنغام شكل وروح مختلف”.

أحدث أعمال أنغام

وطرحت الفنانة أنغام، مؤخرًا، أغنية “حلفونا” عبر قناتها على “يوتيوب”، من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع نادر حمدي، وميكس نادر حمدي، وماستر أمير محروس.

آخر حفلات أنغام

وأحيت أنغام خلال الفترة الماضية عددًا من الحفلات الغنائية، أبرزها مشاركتها في مهرجان "موازين" الغنائي في المغرب.

search