الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:48 ص

أول تعليق من نقابة القراء بعد ضبط "محفظ البدرشين" المتهم بالتحرش

المتهم "مصطفى . أ"

المتهم "مصطفى . أ"

منى الصاوي

A A

تبرأ نقابة القراء، من محفظ القرآن المتهم بالتحرش بالفتيات في مركز تحفيظ بالبدرشين، المدعو "مصطفى.أ".

نقابة القراء تتبرأ

وقال نقيب قراء الجيزة، الشيخ محمد ناصف سلطان، إن "نقابة القراء ليست لها علاقة بالمتهم"، مشيرًا إلى أن النقيب العام الشيخ محمد حشاد بصدد إصدار بيانًا توضيحيًا حول ما يتم تداوله عن هذا الشأن.

وعن مركز تحفيظ القرآن الخاص بالمتهم، أكد ناصف لـ"تليجراف مصر"، أن النقابة لم تمنح له ترخيصًا لفتح هذا المركز، ويسأل في ذلك الأزهر ووزارة الأوقاف.

التحرش بفتيات

وألقت قوات الأمن القبض على المدعو "مصطفى. أ"، بتهمة التحرش بالفتيات وتصويرهن، وقد اعترف المتهم بجريمته وأدلى باعترافات صادمة حول قيامه بتصوير الفتيات أثناء التحرش بهن.
وعثرت جهات التحقيق على مقاطع الفيديو التي صورها على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.

محتوى جنسي

صرح المتهم بأنه تعرف على الفتاة التي أبلغت عنه أثناء ترددها على مركز تحفيظ القرآن الكريم الذي يديره، ثم أرسل لها رسائل تحتوي على عبارات تحرش جنسي.

وأضاف المتهم أنه تعرف أيضاً على العديد من الفتيات الأخريات من خلال ترددهن على المركز الديني، وكان يقوم بتصويرهن أثناء التحرش بهن.

تفريغ طاقته الجنسية

في تطور صادم، كشف المتهم أنه يحتفظ بتلك المقاطع على حاسبه المحمول الشخصي لمشاهدتها وتفريغ طاقته الجنسية.

وقد اهتزت منطقة البدرشين جنوب الجيزة بنبأ القبض على صاحب دار شهيرة لتحفيظ القرآن بعد عثور الشرطة على فيديوهات جنسية لعدد من فتيات المنطقة المترددات على مركزه لتحفيظ القرآن على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.

"الشيخ مصطفى"

كانت كلمات "الشيخ مصطفى اتقبض عليه" بمثابة صاعقة على الأهالي بعد معرفتهم باتهامه بالتحرش ببناتهم اللاتي توجهن إليه لحفظ القرآن الكريم.

وأظهرت التحريات أن بداية كشف “عنتيل البدرشين” كانت ببلاغ تقدمت به فتاة مراهقة تشكو فيه من مستخدم هاتف معين قام بإرسال رسائل تحرش جنسي لها عبر تطبيق "WhatsApp".

search