الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

اتحاد السلاح: مدرب المنتخب لم يجمع بين تدريب فرنسا ومصر

منتخب السلاح

منتخب السلاح

محمد علي

A A

أبدى عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح، اندهاشه من الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة حول جمع الفرنسي فينسنت إنستيك، المدير الفني للفراعنة بين تدريب مصر والديوك الفرنسية في أولمبياد باريس. 

وقال الحسيني في تصريحات صحفية: "تعاقدنا مع مدرب المنتخب منذ عام ونصف، ولعب دورًا كبيرًا في تأهل اللاعبين إلي أولمبياد باريس 2024، وأصبح تصنيف المنتخب الخامس، بعدما كان في المركز الـ20، وبات زياد السيسي المصنف الأول على العالم".

وواصل الحسيني: "تعاقدنا مع المدرب الفرنسي ونحن نعلم أنه يمتلك أكاديمية خاصة لتدريب أقوى اللاعبين على مستوى العالم، ويتدرب معه العديد من اللاعبين المميزين".

واختتم الحسيني كلامه قائلًا: الاتحاد الدولي أعلن عن مواجهة بين منتخب مصر وفرنسا قبل الأولمبياد بـ 30 يوم، فهل من المنطقي أن أوجه له الشكر قبل انطلاق البطولة، علاوة على تفوق الفراعنة علي فرنسا فرق وفردي في بطولات العالم".

أولمبياد باريس 2024

وفي سياق آخر، أنهت ماجي عشماوي منافسات الرماية في التراب بحصولها على المركز الـ27 من أصل 30 متنافسا، وحققت عشماوي 110 أطباق من أصل 125، وخسرت المنافسة على أي ميدالية، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأوائل فقط إلى النهائي.

وحقق ثنائي منتخب التجديف المصري أحمد خالد عبد العال ومحمد علاء قوطة المركز الرابع في منافسات “فاينال C” في نهائي سباق القارب الزوجي مزدوج المجداف خفيف الوزن رجال بأولمبياد باريس 2024، بزمن قدره 6 دقائق و37 ثانية.

وبذلك أنهى الثنائي المصري مشوارهما في الأولمبياد في المركز العام الـ16 من بين 16 قاربًا في المنافسات.

search