الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

عمرو محمود ياسين: خلافي مع ياسمين عبدالعزيز "سحابة صيف"

عمرو محمود ياسين

عمرو محمود ياسين

شيماء رستم

A A

أكد الكاتب والفنان عمرو محمود ياسين، أنه مؤلف مسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز الجديد، والذي من المقرر أن ينافس في رمضان المقبل.

وقال عمرو محمود ياسين لـ“تليجراف مصر” إنه بالفعل تعاقد مع الشركة المنتجة لمسلسل ياسمين عبد العزيز، وبدأوا بالفعل جلسات العمل وكتابة الحلقات.

وأكد عمرو محمود ياسين أن المسلسل من نوعية الأعمال الدرامية الطويلة المكونة من 30 حلقة، وليست متصلة منفصلة كما اعتاد أن يقدم في الأعوام الأخيرة.

وعلق عمرو محمود ياسين على حقيقة خلافاته مع ياسمين عبد العزيز بقوله “كانت سحابة صيف وراحت لحالها والمية رجعت لمجاريها”، مؤكدا أنه تجمعه بها علاقة قوية على المستوى الشخصي وتعد فرد من عائلته.

سبب الخلافات  

وعمرو محمود ياسين هو مؤلف مسلسل “إللي مالوش كبير”، واختلف الثنائي بعد إصرار ياسمين عبد العزيز على تغيير نهاية المسلسل، مما جعل الأول يتعهد بعدم التعاون معها ثانية، وقامت الأخيرة بإلغاء متابعته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 الابتعاد عن التمثيل 

 

وعن تفرغه للكتابة وابتعاده عن التمثيل، قال: “أكيد أشتاق للتمثيل وواحشني جدا، لكن الكتابة بتحتاج وقت ومجهود كبير، وتفرغ تام لذا من الصعب الدمج بين المهنيتن، لكي أكون قادر أن أكون كاتب متميز”.

وتابع "أنا شخصية قيادية وصعب أن يقودني أحد ولذلك تواجهني مشكلة في التعامل كممثل، وهذا كان من أسباب خلافي مع ياسمين عبد العزيز أيضا".

 عن محمود ياسين جونيور

وعن نجاح ابنه محمود ياسين جونيور في الموسم الرمضاني السابق، قال: “أنا مبسوط بنجاحه، وخاصة إنه قدر يثبت ذاته بموهبته في أعمال ليست من كتاباتي، وأنا بدعمه هو ذكي وسابق سنه وشاطر جدا”.

دفاعه عن محمد رياض

ودافع عمرو محمود ياسين عن الفنان محمد رياض، خلال حضوره أمس حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، قائلا “هو مش بس عشان أخويا لكنه إنسان جميل، ونضيف، وبيبذل مجهود كبير وده باين في تجهيزات الاحتفال”.

search