السبت، 05 أكتوبر 2024

08:29 م

ازدحام مروري في القاهرة والجيزة

ازدحام مروري

ازدحام مروري

محمد رمضان

A A

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، ازدحامًا مروريًا، وسط تواجد مروري في الشوارع والميادين لمتابعة حركة السيارات، وتسييرها حال تعطلها.

كثافات مرورية

ظهرت كثافات مرورية بشوارع صلاح سالم وكوبري أكتوبر وجسر السويس وميدان التحرير وشارع الهرم ومحور محمد أنور السادات وكوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل وشارع السودان ومنطقة البحوث وكذا الطريق الدائري ومحور 26 يوليو.

صلاح سالم

وشهد طريق صلاح سالم في الاتجاه القادم من العباسية إلى مطار القاهرة ومناطق مصر الجديدة والنزهة كثافات في الحركة المرورية، أو الاتجاه القادم من الطريق الدائري مرورا بالدراسة، وذلك مع انتشار دوريات المرور بطول الطريق.

كوبري أكتوبر

كوبري أكتوبر شهد كثافات متقطعة في الاتجاه القادم من مناطق وسط المدينة إلى مدينة نصر وطريق العروبة، فيما ظهرت كثافات نسبية في الإتجاه الآخر إلى وسط المدينة.

كما شهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء ازدحامًا مروريًا، فيما تشهد مناطق كوبري الساحل وطريق الأميرية والكورنيش من منطقة المظلات حتى وسط المدينة، كثافات متحركة.

شارع جسر السويس

شارع جسر السويس في الاتجاه القادم من رمسيس والعباسية والمتجه إلى مصر الجديدة وعين شمس والمطرية والمرج والسلام، شهد كثافات متقطعة أمام حركة السيارات.

كما شهد طريق صلاح سالم في الاتجاه القادم من العباسية إلى مطار القاهرة ومناطق مصر الجديدة والنزهة ومساكن شيراتون.

وسط القاهرة

ظهرت كثافات في حركة السير بميدان التحرير ومتفرعاته، والمداخل المؤدية له.

كما ظهرت ازدحامًا مروريًا أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق الملك الصالح والمعادي وحلوان.

الجيزة

وإلى محافظة الجيزة، حيث شهد شارع الهرم كثافات مرورية أمام حركة السيارات مع ساعات الصباح، وكذلك محور محمد أنور السادات “ترسا سابقا”، وكوبري الجيزة المعدني فضلا عن شارع فيصل، من محطة مشعل وحتى الكوبري المؤدي إلى الجيزة، وشارع السودان ومنطقة البحوث، وكذا الطريق الدائري، في أغلب مناطق المحافظة.

والكثافات المرورية طالت أيضا محور 26 يوليو في الاتجاهين، من وإلى ميدان لبنان.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search