الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:20 م

انطلاق دورة الحصول على الرخصة التدريبية "D" للكرة النسائية

الكرة النسائية

الكرة النسائية

ناريمان ياسر

A A

افتتحت بالاتحاد المصري لكرة القدم، فعاليات الدورة التدريبية للحصول على الرخصة "D" للكرة النسائية، بمشاركة 60 مدربة تقدمن للحصول على الرخصة.

وأقيمت فعاليات اليوم الأول للدورة بحضور علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، ودينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد، والمشرف العام على الكرة النسائية.

كما حضرت المسؤولة عن نشاطات الكرة النسائية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والتي أبدت إعجابها الشديد بتنظيم الدورة، وبأجواء اليوم الافتتاحي.

ومن ناحية أخرى، قرر اتحاد  كرة القدم المصري صرف مكافأة استثنائية للاعبي  منتخب مصر الأولمبي بعد الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف والصعود لدور ربع نهائي  أولمبياد باريس 2024.

وحرص جمال علام رئيس الاتحاد المصري، على تهنئة اللاعبين وجهازهم الفني عبر الفيديو كونفراس وسط احتفالات اللاعبين الكبيرة فى غرفة الملابس فى حضور محمد بركات المشرف على المنتخب واللواء حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة.

وفاز  منتخب مصر على إسبانيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورة  الألعاب الأولمبية 2024 في باريس بهدفين لهدف.

المنتخب الأولمبي يصعد لربع النهائي

وسجل إبراهيم عادل هدف  الفراعنة الأول في الدقيقة 40 بعد تمريرة مميزة من أحمد مصطفى زيزو من الجبهة اليمنى.

وعزز إبراهيم عادل تقدم  الفراعنة الصغار في الدقيقة 62 من الشوط الثاني في المباراة، قبل أن يقلص لاعب الماتادور سامو أوموروديون الفارق بهدف في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1.

ترتيب المجموعة الثالثة

  •  منتخب مصر - 7 نقاط.
  • منتخب إسبانيا - 6 نقاط.
  • منتخب الدومينيكان - نقطتين
  • منتخب أوزبكستان - نقطة وحيدة.
search