الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:10 ص

الأسد محظوظ وترقية للقوس.. توقعات التاروت للأبراج هذا الأسبوع

توقعات التاروت للأبراج

توقعات التاروت للأبراج

إسراء عبدالفتاح

A A

توقع خبراء التاروت للأبراج في الأسبوع من 8 حتى 14 يناير، أنه الوقت المناسب لإجراء مناقشات مثمرة وإيجابية وجادة حول الصحة والثروة أو المنزل، أيضا عملك.

نحن لا نزال في موسم الجدي، ونقترب من قمر الجدي الجديد (المشاعر المهنية والطموحات)، يرى الخبراء أيضا انتقال عطارد إلى برج الجدي، بحسب موقع صحيفة “مترو” الإنجليزية.

في السطور التالية، يعرض موقع "تليجراف مصر"، توقعات ورق التاروت لكل الأبراج على مدار الأسبوع المقبل، كالتالي:

برج الحمل
 

بطاقة التاروت: ثمانية سيوف

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج بالبحث عن مرشد أو مدرب أو خبير، والسؤال عن ما يرغبوا في معرفته، كن عمليًا وواقعيًا وصادقًا ومتمحورًا حول ذاتك، وستحصل على الإجابات التي تحتاجها.

قد يكون الأمر صعبا بعض الشيء، لكن يمكنك التحكم في الأمور، أطلق العنان لنسخة أفضل منك يمكنها تحقيق المزيد من خلال التخلص من عادة سيئة هذا الأسبوع.

برج الثور
 

بطاقة التاروت: ملك الصولجانات

أصحاب برج الثور، عليك إجراء محادثة حول التحدي أو المغامرة التالية، والتي من المحتمل أن تكون مرتبطة إما بالتقدم في العمل أو المنزل أو الموقع الجديد في عام 2024، تحدث إلى الأشخاص ذوي المعرفة الذين كانوا هناك وقاموا بذلك.

برج الثور 

برج الجوزاء
 

بطاقة التاروت: اثنان من السيوف

للجوزاء، عليك اتخاذ قرار كبير بشأن صحتك أو ثروتك أو عملك أو منزلك، لقد كان الأمر معلقًا عليك لفترة من الوقت وقد تجنبت ذلك لسبب ما، اذهب وتحدث إلى الناس واسألهم عما سيفعلونه أو كيف سيتعاملون معه، احصل على وجهات نظر ومدخلات مختلفة فقد حان الوقت للعمل.

برج السرطان
 

بطاقة التاروت: عشرة من الصولجانات

بالنسبة لمواليد برج السرطان، لقد كنت تعمل بجد وتتحمل قدرًا كبيرًا من المسؤولية، حمل ثقيل تحتاج بعده إلى الحصول على مدخلات هذا الأسبوع حول مشاركة العبء بشكل أكثر عدالة واستدامة.

أنت بعد ذلك بحاجة إلى مرحلة من الراحة والتعافي، لن تدرك حجم الضرر الذي أحدثه كل هذا حتى يتم إعادة توزيع الوزن.


برج الأسد

بطاقة التاروت: عجلة الحظ

عزيزي صاحب برج  الأسد، أنت تتطلع إلى إجراء تغيير كبير في صحتك أو ثروتك أو عملك أو حياتك المنزلية، هذا هو الأسبوع لدفع عجلة الحظ، انطلق مع التيار واستمتع بالرحلة، فهذا كله إيجابي.

برج العذراء

بطاقة التاروت: عشرة أكواب

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج بفعل شيء تحب القيام به حتى يمكنك النجاح، فالنجاح يتطلب العمل والالتزام والجهد والتضحية، ابحث عن شيء تحب القيام به واجعله محور اهتمامك الآن.

اجلب الحب إلى أي هدف تطمح إليه في مجال الصحة أو الثروة أو العمل أو المنزل.


برج الميزان

بطاقة التاروت: الإمبراطورة

ينصح ورق التاروت أصحاب هذا البرج بالعودة إلى الأساسيات، فهي الإجابة على كل تحد أو سؤال أو فرصة أو هدف في مجالات صحتك وثروتك وعملك ومنزلك، أعد الأمور إلى ما هو ضروري وجوهري وانطلق من هناك.

تصرف بحب وتعاطف مع ذاتك لخدمة المثل العليا وأحلام اليقظة والطموحات الخاصة بـ"المستقبل"، فالعائلة مهمة جدًا في كل ما تفعله في عام 2024.

برج الميزان 

برج العقرب

بطاقة التاروت: سبعة كؤوس

أما برج العقرب: ناقش مُثُلك، وشارك رؤيتك، مهما كانت نسختك في العمل أو المنزل أو الحياة التي تجعلك تشعر بأكبر قدر من التحفيز، تحدث عن كيفية تحقيق هذه الرؤية.

اكتب رؤيتك وطموحك واطلب النصيحة لجعلها حقيقة، السماء هي الحد الأقصى في عام 2024، فأذهب خلفها.

برج القوس

بطاقة التاروت: ملكة الصولجانات

ورق التاروت يتوقع لأصحاب هذا البرج الجاهزية للترقية والتقدم والتحديات الأعمق والأهداف الممتدة والسفر والتوسع.

لديك آمال كبيرة، اذهب لذلك بلا خجل، كن استباقيًا وإيجابيًا، احصل على ملكية متابعة أهدافك هذا الأسبوع، يمكنك تحقيق الكثير.

برج الجدي

بطاقة التاروت: أربعة من الصولجانات

أصحاب برج الجدي، حسب التاروت: أنت تتطلع دائمًا إلى الخطوة والمستوى والتحدي التالي، اطرح قضيتك واطرح الفكرة، فإنك تجري محادثات تفتح الأبواب حقًا هذا الأسبوع، لذا ضع أفضل ما لديك للأمام واخطو نحو أهدافك.

برج الجدي 


برج الدلو

بطاقة التاروت: صفحة الكؤوس

يقول ورق التاروت عن أصحاب هذا البرج: تريد أن يساعدك شخص ما، أو يرعاك، أو يدربك، أو يرشدك، تشعر بعدم اليقين أو غير مؤهل للتعامل معه الآن، نحتاج جميعًا إلى طلب التوجيه والمشورة في بعض الأحيان وهذا هو الوقت المناسب.


برج الحوت

بطاقة التاروت: تسعة كؤوس

وينصح ورق التاروت برج الحوت بتحديد هدف رائع في مجال صحتك أو ثروتك أو عملك أو منزلك واجعله حقيقة هذا الأسبوع، فاسعى إلى إظهار ذلك في حياتك بحلول نهاية هذا الأسبوع.

search