الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:32 ص

فقد مفتاحها.. وفاة شاب حاول دخول شقته عبر السطح بالجيزة

سقوط عاطل من الطابق العاشر

سقوط عاطل من الطابق العاشر

كتب يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

فقد شاب مفاتيح شقته، في أكتوبر، ما دفعه للتدلي عبر سطح العقار إلى شرفة شقته في الطابق العاشر، لكنه سقط من أعلى إلى الشارع، ومات في الحال.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من مفتش مباحث أكتوبر، العقيد أحمد أبو بكر، عن سقوط شخص من علو ووفاته فى الحال.

وانتقل المقدم أحمد السويركي وكيل فرقة أكتوبر والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع "ريمون، ش" 30 عاما، أثناء التدلى من سطح العقار بالطابق العاشر لشرفة شقته، بعد فقدان مفاتيح الشقة، وتبين أنه اختل توازنه وسقط جثة هامدة في الحال.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة أخرى، توفى شاب بعد سقوطه من الطابق الثالث عشر من عقار سكني بمنطقة دار السلام في  القاهرة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغاً من شرطة النجدة حول الحادث، حيث أفاد البلاغ بسقوط الشاب من أعلى عقار في أحد شوارع دار السلام. وعلى الفور، انتقلت فرق الأمن إلى موقع الحادث، حيث عثروا على جثة الشاب مصاباً بكسور وكدمات في جميع أنحاء الجسم.

تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة التي بدأت تحقيقاتها في الواقعة. وقد تم تحرير المحضر اللازم بالحادث لمتابعة الإجراءات القانونية.

واقعة أخرى

وفي واقعة ثالثة، عثرت أجهزة الأمن  بالقاهرة على جثة لشخص مجهول متفحم داخل جوال بمنطقة المقطم.

جثة داخل جوال

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جوال بداخله جثة ملقى بأحد الشوارع في دائرة قسم شرطة المقطم.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على جوال بداخله جثة لشخص مجهول الهوية ومحترق الجسد، وتم نقل الجثة للمشرحة.

فحص بلاغات التغيب

ويقوم رجال المباحث بفحص بلاغات التغيب، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search