الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:06 ص

"إندرايف" يكرم 100 مستخدم بمنحهم أغطية سيارات مميزة

جانب من فاعلية إندرايف لتكريم ١٠٠ مستخدم

جانب من فاعلية إندرايف لتكريم ١٠٠ مستخدم

تليجراف مصر

A A

كرم “إندرايف”، تطبيق النقل الذكي الأول في مصر، أفضل 100 مستخدم استخدموا التطبيق من مالكي السيارات خلال العام 2023، تقديرًا لهم كونهم شركاء النجاح في مسيرة التطبيق في مصر.

وحصل المستخدمون المكرمون على أغطية سيارات متميزة للحفاظ على سياراتهم محمية من الغبار والشمس للاستمتاع برحلاتهم عبر “إندرايف”.
 
ونظمت شركة “إندرايف” يومًا ممتعًا للمستخدمين، شهد العديد من الفعاليات والأحداث الرائعة، وتلقى المشاركون في الحدث أغطية السيارات المقاومة للماء صُممت بجودة عالية لتناسب جميع أحجام وموديلات السيارات، لذلك فإن تطبيق إندرايف يعد هو الخيار المميز للقيام بالمهام اليومية، فهو أكثر من مجرد وسيلة نقل مريحة بل يساعد المستخدمين على تجنب متاعب إيجاد أماكن وقوف للسيارة وتوفير رسوم الانتظار المكلفة، كما يضمن بقاء سياراتهم بحالة جيدة كما لو كانت جديدة، لأن “إندرايف” سيعتني بها أثناء رحلاتك على التطبيق.


وقال ممثل قطاع تطوير الأعمال بشركة “إندرايف”،  معتز طوبة "نحن ممتنون لعملائنا مستخدمي تطبيق إندرايف في رحلاتهم اليومية في حين بقاء سيارتهم في المنزل، وفكرنا في وسائل مبتكرة لضمان بقاء سياراتهم في أفضل حالة، لذلك قمنا بتصميم هذه الأغطية عالية الجودة التي لا تحمي سيارتك فحسب، بل تبدو رائعة أيضا في الشوارع".
 
تعكس هذه المبادرة التزام “إندرايف” بتعزيز العلاقة مع المستخدمين في عصر التكنولوجيا الذي أصبح التواصل افتراضيا، حيث التفاعلات والمقابلات وجها لوجه نادرة الحدوث، فنحن لدينا استراتيجية واضحة تهدف إلى تجاوز التواصل القائم على الشاشة لإنشاء اتصالات ذات مغزى في العالم الحقيقي.

search