الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:26 ص

"نيبرج" حكمًا لمباراة مصر وباراجواي في الأولمبياد

المنتخب الأوليمبى

المنتخب الأوليمبى

محمد فتحى

A A

أعلنت اللجنة المنظمة لـ دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عن حكم مباراة مصر وباراجواي المقرر إقامتها غدًا الجمعة، ملعب "اورنج فيلودروم" بمدينة مارسيليا ضمن منافسات الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية.

ويدير المباراة السويدي جيلين نيبرج، ويعاونه مواطنوه ماهبود بيجي حكم مساعد أول، أندرياس سودركفيست حكم مساعد ثانِ، والحكم الرابع الكندي درو فيشر.

مشوار المنتخبين 

صعد منتخب مصر إلي ربع نهائي أولمبياد باريس، كمتصدر للمجموعة الثالثة، بعدما نجح في الحصول على 7 نقاط، بعد الفوز على أوزبكستان وإسبانيا والتعادل مع الدومينيكان.

وفي المقابل، صعد منتخب باراجوي بعد احتلال المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ليضرب موعدًا مع منتخب مصر الأولمبي.


موعد مباراة مصر وباراجواي

يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره باراجواي، يوم الجمعة 2 أغسطس، ضمن منافسات ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت  القاهرة.

وتنقل قناة بي إن سبورتس، أحداث مباراة منتخب مصر الأولمبي وباراجواي، فهي الناقل الحصري لمباريات أولمبياد باريس 2024.

تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع ضد باراجواي

  • حراسة المرمى: حمزة علاء.
  • خط الدفاع: أحمد عيد، عمر فايد، حسام عبدالمجيد، كريم الدبيس.
  • خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمد شحاتة.
  • خط الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، أحمد مصطفى زيزو.

 

مكافأة استثنائية

ومن ناحية أخرى، قرر اتحاد كرة القدم المصري صرف مكافأة استثنائية للاعبي منتخب مصر الأولمبي بعد الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف والصعود لدور ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

وحرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة، على تهنئة اللاعبين وجهازهم الفني عبر الفيديو كونفراس وسط احتفالات كبيرة في غرفة الملابس في حضور محمد بركات المشرف على المنتخب واللواء حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة.

ترتيب المجموعة الثالثة

  1. منتخب مصر - 7 نقاط.
  2. منتخب إسبانيا - 6 نقاط.
  3. منتخب الدومينيكان - نقطتين
  4. منتخب أوزبكستان - نقطة وحيدة.
search