الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:45 ص

عرض قطري لضم رضا سليم.. والأهلي يحسم موقفه

رضا سليم

رضا سليم

محمد علي

A A

أبدى نادي قطر القطري رغبته في التعاقد مع المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  

وفقا لما كشفه موقع البطولة المغربي، فإن نادي قطر القطري تواصل مع النادي الأهلي لضم رضا سليم خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

كولر يرفض رحيل رضا سليم 

أوضحت الصحيفة المغربية في تقريرها، الصادر اليوم الخميس، أن المدرب السويسري مارسيل كولر تمسك باللاعب ورفض فكرة رحيله خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مشيرة إلى أن  الأهلي رفض التخلي عن لاعبه بشكل نهائي هذا الصيف وأبلغ مسؤولي النادي القطري بذلك. 

لا أهلي ولا زمالك.. بن رمضان في طريقه للترجى

اقترب لاعب فرنكفاروسي المجري التونسى محمد على بن رمضان، من العودة مجددا لصفوف الترجى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لما نشره موقع “ترانسفير ماركت” المختص بسوق الانتقالات، فاللاعب قاب قوسين أو أدنى من العودة لصفوف الترجى بنسبة 70%، وإذا فشلت المفاوضات، فسيتوجه إلى الهلال السعودى، دون احتمالية للانتقال إلى أحد قطبى الكرة المصرية.

أرقام بن رمضان مع فرينكفاروزي ومنتخب تونس

وقدم بن رمضان مستويات جيدة لدى مشاركته مع منتخب تونس في كأس العالم 2022، ما فتح أبواب الاحتراف في أوروبا مع نادي فرينكفاروزي المجري، الذي خاض معه 40 مباراة ضمن جميع المسابقات الموسم الماضي، وسجل بقميصه هدفين اثنين، وأهدى رفاقه 8 تمريرات حاسمة وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

ويتطلب من الأندية الفرنسية التي أرادت الحصول على معلومات بخصوص بن رمضان، التفاوض مع فريقه فرينكفاروي، حسب الموقع الفرنسي دائما، من أجل التعاقد معه في فترة التحويلات الصيفية الحالية.

القيمة التسوقية لمحمد علي بن رمضان

ويرتبط التونسي محمد علي بن رمضان بعقد مع نادي فرينكفاروزي يستمر إلى غاية صيف 2026، وتبلغ قيمته السوقية حاليًّا 2.5 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، وهي القيمة التي قد تسيل لعاب أندية الدوري الفرنسي لضم لاعب يحمل صفقة اللاعب الدولي، بخوضه 39 مباراة مع منتخب بلاده تونس، سجل فيها هدفين اثنين.

search