الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:37 ص

وكيلًا للعروس.. محافظ المنوفية يشهد عقد قران اثنين من الأيتام بمكتبه

محافظ المنوفية يشهد عقد قران عروسان أيتام

محافظ المنوفية يشهد عقد قران عروسان أيتام

المنوفية- جهاد جاد المولى

A A

في لفتة إنسانية طيبة، شهد محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، اليوم، مراسم عقد قران عروسين من الأيتام، كوكيل للعروس، حرصًا منه على مشاركتهما الفرحة وإدخال البهجة لقلبيهما.

وجرى عقد القران بمكتب اللواء إبراهيم أبو ليمون في ديوان عام المحافظة، وشهد على عقد الزواج نائب المحافظ محمد موسى، والسكرتير العام اللواء عماد يوسف، في حضور السكرتير العام المساعد اللواء وليد البيلي، ورئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر، محمد موسى.

ووسط أجواء من الفرحة والزغاريد، قدّم المحافظ التهنئة للعروسين، وأهداهم مساعدات مالية دعمًا لهما ووعدهما بحضور حفل الزفاف.

وأشار أبو ليمون إلى أن المحافظة ستتكفل بكافة مصاريف حفل الزفاف واستكمال باقي مستلزمات  بيت الزوجية بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر دعمًا لهم في بناء حياة أسرية جديدة، وذلك في إطار الشراكة الفعالة بين المحافظة ومنظمات المجتمع المدني في تعظيم دور العمل الخيري وتعزيز أواصر التراحم بين مختلف فئات المجتمع.

في المقابل، حرص العروسان على التقاط الصور التذكارية مع المحافظ، الذي أوصى العريس بمعاملة زوجته معاملة حسنة والحفاظ عليها، مؤكدًا دعمه الكامل لهما والوقوف بجانبهما لتحقيق حياة أسرية كريمة.

وثمّن العروسان الدور الأبوي للمحافظ لما لمساه من اهتمام وتقديم يد العون والمساهمة في تخفيف أعباء الزواج عنهما، ورعايته الشاملة لأبنائه الأيتام، وحرصه على التواصل المباشر والدائم معهم من أجل تلبية مطالبهم واحتياجاتهم.

search