الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:00 ص

شك في سلوكها.. سيدة تنهي حياتها قفزًا من الطابق الخامس في عين شمس

انتحار ربة منزل

انتحار ربة منزل

محمد العبساوي

A A

شهدت منطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة، واقعة مأساوية حيث أقدمت سيدة على إنهاء حياتها قفزًا من الطابق الخامس، وذلك هربًا من زوجها الذي قام بالتعدي عليها وشك في سلوكها.

وتفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة سيدة ملقاة على الأرض إثر سقوطها من الطابق الخامس بمنطقة عين شمس.

وانتقلت على الفور فرق المباحث إلى موقع البلاغ، حيث تم العثور على الجثة ونقلها إلى المشرحة. وقد حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، أقدم عامل في العقد الرابعة من العمر، على ذبح ابنة شقيقه بسكين، بقرية “النغاميش”، التابعة لمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، لشكه في سلوكها.

ذبح بالرقبة

بدأت تفاصيل الواقعة، مع تلقي مأمور مركز شرطة دار السلام، بلاغًا من إدارة النجدة، يفيد بمقتل فتاة عشرينية، بذبح قطعي في الرقبة، في دائرة المركز، في ظروف غامضة.

التحريات الأولية

انتقلت الجهات الأمنية، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين من التحريات الأولية، وفاة “حنان .ح .ع” 24 سنة، طالبة جامعية، ذبحاً بسكين، كما تبين أن وراء الواقعة عمها حمادة ع ع 39 سنة عامل زراعي، وذلك لشكه في سلوكها.

ضبط المتهم

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز بالتعاون، مع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على المتهم، واقتياده إلى مركز شرطة دار السلام.

اعترافات المتهم

بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، لشكه في سلوك ابنة أخيه، وهو ما دفعه لارتكاب الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم، وهو عبارة عن سكين مطبخ.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة، قررت انتداب الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن، ونُقلت الجثة إلى لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

search