الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:42 ص

فنانون ينعون منتجي "حق عرب" و"الحشاشين" و"الاختيار"

منتجين "حق عرف والحشاشين والأختيار"

منتجين "حق عرف والحشاشين والأختيار"

سعد نبيل

A A

خيمت حاله من شديدة من الحزن على الوسط الفني، عقب إعلان مصرع كل من المنتجين الفنين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، ومحمود كمال، إثر حادث سير على طريق الضبعة في الساعات القليلة الماضية، وحرص عدد كبير من نجوم الفن، على نعي المنتجين الثلاثة.

عمرو سعد

أول من تقدم بالنعي الفنان عمرو سعد، والذي أعلن من خلال حسابه الرسمي على "فيسبوك"، التوقف عن أي عمل فني يقوم بتصويره في الوقت الحالي ولمده أسبوع حدادا على روح أصدقائه.

صلاح عبدالله

وكتب صلاح عبدالله، عبر حسابه على "فيسبوك"، "صدمة مفاجئة فظيعة أصابتنا بالذهول، حادث رهيب على طريق الضبعة راح ضحيته ثلاثة من الزملاء الأعزاء في مجال الإنتاج الفني حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال".

وأضاف: "يارب استقبلهم بعفوك ومغفرتك وكرمك ورحمتك، يارب أنزل السكينة على ذويهم، أرجوكم أرجوكم الفاتحة والدعاء".

خالد الصاوي

وكتب خالد الصاوي:  بسم الله الرحمن الرحيم  "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"، صدق الله العظيم".

وأضاف: "بقلب يعتصره الألم، لا نقول الا ما يرضي الله.، ينعي الفنان خالد الصاوي اخوته واحباءه واصدقاءه المغفور لهم باذن الله المنتج الكبير الأستاذ حسام شوقي و المنتجين الفنيين الكبيرين الاستاذ محمود كمال والاستاذ فتحي اسماعيل اثر حادث اليم، يعلم الله محبتهم في قلبه ويشهد الله على نزاهتهم ومهنيتهم ومواقفهم الانسانية والاخلاقية وعشرتهم الجميلة".

وأكمل: “لقد فقد القطاع الفني المصري والعربي ثلاث قامات في مجال الانتاج الفني لا تعوض، خالص التعازي إلى انفسنا والى أسرهم ومحبيهم وذويهم وإلى أسرة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيت الفن المصري، ”إنا لله وإنا اليه راجعون" نسألكم الدعاء والفاتحة ونسأل الله جل وعلى أن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم.".

أكرم حسني

وقال أكرم حسني: "خبر حزين جدًا، الأستاذ حسام شوقي، ومحمود كمال، وفتحي إسماعيل، في ذمة الله، اللهم أغفر لهم وأرحمهم برحمتك الواسعة يارب العالمين".

search