الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

الخلاف علي 47 جنيها.. رجل يشعل النيران في زوجته بالبحيرة

أرشيفية

أرشيفية

إسلام أبو الوفا

A A

شهدت محافظة البحيرة، واقعة مؤسفه، حيث أقدم زوج على إضرام النيران في زوجته بعد أن سكب عليها البنزين، بسبب خلاف علي مبلغ مالي "47 جنيها"، ما أسفر عن إصابتها إبحروق من الدرجة الثالثة في انحاء الجسد، وتم نقلها لمستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج.

وقال شقيق الزوجة المجني عليها، أن تلك الواقعة ليست الأولى، حيث اعتاد الزوج علي ضرب شقيقته أكثر من مرة قبل ذلك، وكشف أن المتهم يعمل سائقا وعليه قرضين ماليين وشقيقته الضامنه.

وأوضح شقيقة الزوجة، أن الواقعة بدأت حينما ذهبت لدفع قيمة غرامة تأخير "47 جنيها" فغضب منها زوجها وقام بسبها وشتمها، وحاول إلقائها من شرفة المنزل، وعندما فشل ذهب للمطبخ وأمسك بسلاح أبيض سكين، وظل يهددها بالقتل.

وأضاف أنه عقب ذلك قام بسكب البنزين على وجهها وأشعل فيها النيران، وقبل نقلها للمستشفي هددها بعدم ذكر اسمه في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 9487 لسنة 2024 جنح قسم شرطة دمنهور، وبالعرض على جهات التحقيق أمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقام الأخير بتحرير محضر كيدي بعد ذلك واتهمها بأنها هي التي اشعلت النيران في نفسها، كونها مريضة نفسيا.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقي اخطارا من مركز شرطة دمنهور، يفيد تلقي بلاغ من نقطة شرطة مستشفي دمنهور باستقبال سيدة بها اصابات ظاهرية وحروق متفرقة بالجسد، وتم تحرير المحضر اللازم.

search