الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:41 ص

آخر تطورات حالة العامري فاروق.. طبيب إنجليزي يحسم الموقف

العامرى فاروق

العامرى فاروق

محمود حسن

A A

أكد مصدر مقرّب من نائب رئيس الأهلي العامري فاروق أن حالته الصحية لا تزال حرجة جدا بعد نزيف المخ وأنه يعاني من غيبوبة.

وأضاف المصدر، لـ"تليجراف مصر"، أن الأهلي تواصل مع أحد الأطباء الإنجليز الكبار في جراحات المخ وحضر بالفعل إلى مصر، ثم توجه إلى المستشفى السبت الماضي وأكد أن الحالة حرجة جدا.

وتابع المصدر أنه كان من المفترض أن يسافر العامري فاروق للعلاج في أوروبا، لكن النزيف الأخير جعل أسرته ومجلس إدارة نادي الأهلي يتراجعون عن الفكرة ويقررون التراجع عن البقاء.

ولفت إلى أن الطبيب الإنجليزي أكد أن سفره فيه خطر شديد على حياته وحالته ستزداد سوءا، وبالتالي قررت عائلته مواصلة العلاج في مستشفى جراحات المخ الذي يرقد فيه حاليا.

وكشف أن أعضاء مجلس الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، يحرصون على متابعة الحالة الصحية للعامرى   بشكل دوري، كما أن وزير الشباب والرياضة  أشرف صبحي أجرى اتصالات مكثفة مع أشقاء العامري للاطمئنان عليه.

تدهور الحالة الصحية

كانت مصادر من عائلة العامري فاروق كشفت تدهور الحالة الصحية له، بعدما أصيب بنزيف حاد فى المخ مرة أخرى مشيرة إلى تراجع نبض القلب حيث وصل لـ 40 نبضة فى الدقيقة، علما بأن النبض الطبيعي يتراوح بين 60 لـ100 في الدقيقة.

وقالت المصادر لـ“تليجراف مصر”، إن إدارة المستشفى الذى يرقد فيه العامرى فاروق، قررت استدعاء محلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وأسرته والمقربين منع العامرى، لاطّلاعهم على تطورات الحالة الصحية.

ودخل العامري فى أحد المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر فى السابع من نوفمبر الماضي، بعدما أصيب بأزمة صحية وأجريت له 5 عمليات جراحية في المخ ووضعه داخل غرفة العناية المركزة بعدما أصيب بغيبوبة تامة وصعوبة سفره للعلاج خارج مصر .

search