الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

النيابة العامة تعاين حريق مول تجاري بالعبور

حريق مول تجاري بالحي الأول في منطقة العبور

حريق مول تجاري بالحي الأول في منطقة العبور

محمود رفاعي

A A

انتقل فريق من النيابة العامة إلي مكان الحريق الذي نشب في أحد المولات التجارية بالعبور، وكشفت المعاينة الأولي التي أجرتها النيابة أن الحريق نشب في 4 طوابق داخل مول تجاري بالحي الأول في منطقة العبور بالقليوبية. 

دفعت قوات الحماية المدنية بـ 12 سيارة إطفاء، و 2 خزان مياة استتراتيجي وسلم هيدلوليكي، في محاولة للسيطرة على حريق هائل نشب في أحد المولات التجارية بالحي الأول بمنطقة العبور التابعة لمحافظة القليوبية.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوقوع حريق في منطقة العبور، وعلي الفور انتقلت إلي مكان الحريق ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين أن الحريق نشب في أحد المولات التجارية بالحي الأول، وتكثف قوات الحماية المدنية جهودها لإخماد الحريق,

و تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا من الحريق، الذي امتد إلى مناطق مجاورة، والتهم محلات وسيارات متوقفة أمام المول.

حريق المريوطية

وفي واقعة أخرى، اندلع حريق ضخم، ظهر اليوم، في عقار سكني بمنطقة المريوطية في شارع فيصل بمحافظة الجيزة، وتحرّر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت غرفة الحماية المدينة بالجيزة، بلاغًا باندلاع النيران داخل عقار سكني في منطقة المريوطية بشارع الملك فيصل.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة، بعدد من سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على ألسنة اللهب التي اندلعت داخل العقار.

وتبيّن من المعاينة الأوليّة، أن الحريق اندلع داخل عقار سكني، ولم يتضح حتى الآن سبب الحريق أو حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

search