الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:32 ص

بعد توديع الأولمبياد.. رئيس اتحاد الطائرة: شاركنا في منافسات صعبة

ياسر قمر -أرشيفية

ياسر قمر -أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

قال رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة المهندس ياسر قمر، إن المنتخب المصري شارك في منافسات صعبة بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في باريس.

ووجه رئيس اتحاد كرة الطائرة في بيان صحفي، الشكر للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على دعمه الكبير للرياضة المصرية وكذلك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يعمل ليل نهار من أجل مصلحة الرياضة المصرية.

وأضاف قمر: أن منتخب مصر للطائرة الرجال والشاطئية حققوا نتائج مميزة على المستوى القاري وتصدروا التصنيف القاري، ومشاركتهم في أولمبياد باريس بمثابة جني ثمار.

وودع منتخب مصر للكرة الشاطئية أولمبياد باريس من الدور الأول بعد الهزيمة من منتخب إسبانيا بنتيجة 2-0 في عدد الأشواط. ويمثل منتخب مصر للشاطئية كل من مروة مجدي ودعاء الغباشي.

كان منتخب مصر للطائرة الشاطئية قد خسر من إيطاليا بنتيجة 2-0 في ثاني مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، بعد الخسارة في أولى مبارياته بأولمبياد باريس 2024 أمام منتخب البرازيل بنتيجة 2/0.

وتواجد المنتخب المصري للطائرة الشاطئية بجوار منتخبات “البرازيل، إيطاليا، وإسبانيا“.   

وودع لاعب منتخب مصر للقوس والسهم، يوسف طلبة، منافسات فردي الرجال في أولمبياد باريس 2024، بعد الخسارة أمام بطل ألمانيا في دور الـ64.

وحقق الألماني فلوريان كالوند، الفوز على يوسف طلبة، بثلاث جولات دون مقابل بنتيجة (6-0)؛ ليودع لاعب منتخب مصر منافسات القوس والسهم فردي رجال من دور الـ 64 لأولمبياد باريس 2024.

وكان يوسف طلبة حقق المركز الـ61 من أصل 64 مركزًا في المرحلة الترتيبية لمنافسات القوس والسهم بأولمبياد باريس 2024، حيث واجه بطل ألمانيا صاحب المركز الثالث.

يذكر أن جنى علي، لاعبة منتخب مصر للقوس والسهم، ودعت منافسات فردي السيدات في أولمبياد باريس 2024 من الدور نفسه أمام بطلة كوريا الجنوبية، بعد الخسارة بثلاث جولات دون رد.

search