الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:46 ص

شهيرة: لم أعتزل التمثيل وابتعدت عن الفن لأتفرغ للعبادة

شهيرة

شهيرة

شيماء رستم

A A

كشفت شهيرة حقيقة اعتزالها لسنوات طويلة، وابتعادها عن عدسات الكاميرات وعدم المشاركة في الفعاليات الفنية، وحضور حفل إفتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ17. 

قالت شهيرة، إنها ظلت لفترة بعيدة عن المناسبات والمهرجانات الخاصة، وما جعلها تحضر الدورة الـ 17 من المهرجان القومي للمسرح لأنها تحمل اسم سميحة أيوب، وهي فنانة كبيرة وسيدة حملت المسرح على عاتقها لسنوات كثيرة.

وتابعت اخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"تاني حاجة كنت رايحة أدعم رئيس المهرجان محمد رياض وهو حريص على أن يكون المهرجان له بصمه ورؤية واضحة وفي الوقت نفسه بشجع الموهوبين والمظلومين في المجال".

وأشارت شهيرة، إلى أن رياض فوجئ أن وزيرة الثقافة السابقة هاتفته وطلبت منه أن يكون مسؤول عن ذلك المنصب لأنه قرار وزاري وكلفته بذلك التكليف، ووجوده أثر في المهرجان وكان واضاح من خلال اهتمامه بالمسرح.

وقالت شهيرة إن  عودتها للفن أمر متوقف على السيناريو والدور، وأنها لم تعتزل الفن لأن الفنان لا يمكن أن يعتزل ولكنها ابتعدت عن الفن لكي تتفرغ للعبادة وحياتها الشخصية.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف عددا من النجوم للحديث معهم حول أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم وهو  برنامج اجتماعي خدمي.

search