الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:10 ص

صفقة الأهلي المحتملة.. أهداف الفلسطيني عمر فرج (فيديو)

الفلسطيني عمرفرج

الفلسطيني عمرفرج

عبدالمنعم الالفى

A A

أبدى مسؤولو الأهلي اهتماما بالتعاقد مع المهاجم الفلسطيني، لاعب فريق أيك السويدي عمر فرج، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما نشرته صحيفة "Expressen" السويدية، أن فرج اقترب من التوقيع للأهلي، والانتقال إلى صفوفه في صفقة تقدر قيمتها بأكثر من 20 مليون كرونة سويدي، (أي حوالي 91 مليون جنيه مصري).

وحظى فرج، باهتمام من أندية في بلجيكا وسويسرا، لكنه قرر التوقيع مع أكبر نادٍ في أفريقيا، والذي عمل بجدية للتعاقد مع المهاجم هذا الصيف.

ويتبقى على إتمام الصفقة أن يسافر المهاجم الفلسطيني إلى مصر لإكمال الفحص الطبي، وتوقيع العقود مع ناديه الجديد.

شاهد أهداف مهاجم الأهلي المنتظر عمر فرج من هنا

أرقام الفلسطيني

ولعب عمر فرج 13 مباراة هذا الموسم مع ناديه أيك السويدي في الدوري والكأس، وسجل 3 أهداف فقط، كما قدم تمريرتين حاسمتين.

ومثل عمر فرج منتخب السويد الأول من قبل في مباراتين وديتين، قبل أن يعلن الاتحاد الفلسطيني عن تمثيل اللاعب لكتيبة "الفدائي" بناء على رغبته في شهر مايو الماضي.

وسبق للأهلي التعاقد مع مهاجم فلسطيني آخر من الدوري السويدي، وهو وسام أبو علي الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ما دفع الفريق الأحمر للبحث عن تجربة مشابهة بعد نجاح وسام مع القلعة الحمراء.

في سياق متصل، أبدى نادي قطر القطري، رغبته في التعاقد مع المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لما كشفه موقع البطولة المغربي، فإن نادي قطر القطري تواصل مع النادي الأهلي لضم رضا سليم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كولر يرفض رحيل رضا سليم

أوضحت الصحيفة المغربية في تقريرها، الصادر اليوم الخميس، أن المدرب السويسري مارسيل كولر تمسك باللاعب ورفض فكرة رحيله خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مشيرة إلى أن الأهلي رفض التخلي عن لاعبه بشكل نهائي هذا الصيف وأبلغ مسؤولي النادي القطري بذلك.

 

search