الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:09 ص

دماء "بنداري" على الأسفلت.. شاب يحقق حلمه ويفارق الحياة

"بنداري" ضحية الحادث

"بنداري" ضحية الحادث

محمود رفاعي

A A

لم يدرك الشاب بنداري، المقيم في “بلبيس” بمحافظة الشرقية، أن حادثا مأساويا سيقضي على حلمه ويتركه غارقًا في دمائه على "الأسفلت".

طبيب أسنان

 بنداري في منتصف العقد الثالث من عمره، كان متفوقا في دراسته، وبعد الثانوية العامة التحق بكلية الطب وتخرج فيها ليصبح “طبيب أسنان” ويحقق حلمه. 

بعد التخرج بدأ يفكر فالشاب في تشغيل “عيادة خاصة” لمساعدة أسرته ماديًا، وعليه سعى في السفر والتنقل بين المحافظات من أجل كسب لقمة العيش وجمع رأس المال اللازم لذلك. 

تحقيق الحلم 

استمر بنداري في رحلاته الشاقة، حتى تمكن من تحقيق حلمه وفتح عيادته، ما أدخل الفرحة والسرور عليه وأسرته، حتى خرج في إحدى سفرياته إلى أسيوط، دون أن يدرك أنها الأخيرة، إذ اصطدمت الحافلة التي تقله مع آخرين بسيارة نقل كبيرة “تريلا”، وسقط بين 6 ضحايا، وأصيب 21 شخصا .

صديق الضحية

قال صديق الضحية لـ“تليجراف مصر”، “بنداري مات وهو بيسعى على أكل عيشه، مات راجل خايف على أهل بيته، بيسافر بلاد من الشرقية إلى أسيوط كل أسبوع علشان يوفر لهم اللقمة”.

أضاف، “تواصل معي وكان سعيدا أنه أخيرا وصل إلى حلمه وافتتح عيادته في منطقة راقية، وسيعمل في مستوى أعلى، كان صوته مليئا بالسعادة، ويشكر كرم الله عليه، حتى جاء الحادث وأضاع كل ذلك".

تابع، “أسرة بنداري وأهل مدينته يعيشون حالة صعبة بقلوب يكسوها الحزن على وفاته”. 

تفاصيل الحادث 

 كان شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة الرسوم بمحافظة المنيا، حادثاً مروعاً، إذ اصطدم أتوبيس  بسيارة نقل كبيرة “تريلا”، ما أسفر عن وفاة 6 وإصابة 21.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، عن تصادم أتوبيس بسيارة نقل كبيرة "تريلا" على طريق الجيش بالمنيا، ووقوع عدد من الضحايا والمصابين، تم نقلهم جميعاً إلى المستشفى العام.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلتي القيادة.
 

search