الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:58 ص

"سيدة الأسانسير" تفضل "الجيرة الطيبة" عن حبس مهاجمها بالسويس

المتهم في واقعة سيدة الاسانسير يالسويس

المتهم في واقعة سيدة الاسانسير يالسويس

السويس - حمدي حجازي

A A

كشفت تحقيقات الطالب المتهم بمهاجمة جارته بسلاح أبيض في شقتها بعد أن صعدا معا في “الأسانسير” ومحاولة سرقتها، مفاجأة حملتها أقوال السيدة .

تفاصيل الواقعة وأقوال السيدة

وكانت استمعت جهات التحقيق بمحافظة السيوس، إلى أقوال السيدة التي ظهرت في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر شابًا يقتحم شقتها ويحاول سرقتها. 

المفاجأة كانت في تراجع السيدة عن اتهام الشاب بالسرقة أو الاعتداء عليها، وقالت إن الشاب لم يرفع السكين في وجهها ولم يطلب منها أي أموال أو مشغولات ذهبية، ولم يسرق شيئًا من منزلها.

علاقة الجيرة وتنازل السيدة عن الاتهام

السيدة رفضت توجيه أي اتهام إلى الشاب جارها، مرجعة ذلك إلى جود علاقة جيرة طيبة تربطها بأسرته، أيضا علمها بظروفه الصحية وعدم اتزانه نفسيًا، وعليه قررت التنازل عن المحضر وعدم توجيه أي اتهام له، قبل تقرر جهات التحقيق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيما أفاد والد المتهم أمام جهات التحقيق بأن ابنه طالب في الصف الأول الثانوي، ويعاني من حالة نفسية وعصبية ويتابع مع طبيب شهير في السويس، ويتلقى علاجًا نفسيًا منذ حوالي عام، قدم ما يثبت ذلك إلى النيابة العامة.

وذكرت السيدة التي نشرت الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي خلال التحقيقات، أنها حصلت على الفيديو من السيدة المعنية بالواقعة، وكان الغرض من النشر هو تحذير المواطنين من التعرض لمواقف مشابهة.

تحركات الأجهزة الأمنية

كانت ألقت مباحث السويس القبض على المتهم بعد تداول مقطع الفيديو الذي يظهر الواقعة، ويهر اقتحامه شقة السيدة عقب خروجها من الأسانسير، وحيازته لسكين، مؤكدة أن الصحية لم تبلغ الشرطة بالواقعة في البداية بعد معرفتها بأن المتهم ابن جيرانها. 

search