الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:20 ص

كانت تستعد لزفافها.. وفاة شروق بطلق ناري في مشاجرة بين شقيقها وجارهم

الضحية

الضحية

أحمد خطاب

A A

لقيت فتاة تُدعى “شروق” تبلغ من العمر 17 عامًا مصرعها على يد أحد جيرانها بطلق ناري، على إثر مشاجرة مع شقيقها، جرى نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، التي صرحت بدفن الجثة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

مشاجرة

تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء عبدالفتاح القصاص، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بمنطقة أبو الغيط التابعة لدائرة المركز.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنيّة إلى مكان الحادث، وتبيّن مصرع فتاة تُدعى شروق (17 عامًا)، إثر مشاجرة بين شقيقها وأحد جيرانهم، أُطلِقت خلالها أعيرة نارية استقرت إحداها في جسد شروق، ما أودى بحياتها فور نقلها إلى المستشفى.

وكشفت التحريات الأولية أن المجنى عليها كان تستعد لزفافها الشهر المقبل.

وشيع أهالي قرية أبو الغيط بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية جثمان الفتاة إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة وسط حالة من الحزن الشديد.

إصابة طفلة بطلق ناري

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، أصيبت طفلة بطلق ناري على يد والدها في الهرم خلال مشاجرة نشبت بينه وبين والدتها.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث الهرم اللواء المقدم أحمد عصام، يفيد فيه إصابة طفلة بطلق ناري.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتبين من المعاينة والفحص، نشوب المشاجرة بين الأب “وائل. ع” (50 عامًا)، والأم، وأنهما منفصلان منذ فترة، واختلفا على توثيق بيانات الطفلة.
ووفق التحريات نشبت مشادة كلامية بين الطرفين، وعلى إثرها أطلق الأب عيارًا ناريًا أثناء السير بسيارته، مما نتج عنه إصابة الطفلة “سجدة” (3 أعوام) بطلق ناري، وتم نقلها إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

search