الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:11 ص

أسرة "محفظ البدرشين": واثقون بـ"محامي الغلابة".. لم يتحرش بأحد (فيديو)

والد محفظ القرآن

والد محفظ القرآن

خلود طارق

A A

أكدت أسرة المنشد الديني، المتهم بالتحرش بفتيات كان يحفظهن القرآن داخل مركزه بقرية "أبو جبة" في مركز البدرشين بالجيزة، عن عن صدمتها من الاتهامات الموجهة له، مؤكدة أنها “كيدية” يقف ورائها صديقه.  

وقال محمود الجعودي، والد المتهم، إنه ربى ابنه على الأخلاق الحميدة ومتأكد أن الاتهامات الموجهة إليه كيدية، مضيفا، "ابني لا يفعل ذلك، أنا من رباه وأعرف أخلاقه جيدا وأثق فيه، والبنات اللواتي اتهمنه كاذبات".

أضاف الجعودي، لـ"تليجراف مصر"، أن ابنه عمل فترة من حياته محام، مستطردا "اشتغل فترة محامي بيدافع عن الناس الغلابة وبدون أتعاب".

صديق مقرب

تابع الجعودي في تصريحاته، أن من تسبب في كشف ابنه كان صديقا مقربا منه، قبل أن تحدث مشادة بينهما سرق الثاني على إثره “اللاب توب” الخاص بابنه وسلمه لمباحث الإنترنت، ووجهت له الاتهامات بناء على محتواه، حسب قوله.

محفظ القرآن والتحرش بالفتيات

كان حصل "تليجراف مصر" على أول صور لمركز تحفيظ القرآن غير المرخص المملوك لمحفظ متهم بالتحرش بفتيات تدرسن عنده.

تعود الواقعة إلى تلقي مدير أمن الجيزة اللواء سامح الحميلي، إخطارا من مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، مفاده ورود بلاغ من “إ .م”، 16 سنة (طالبة) بتضررها من رقم على “الواتساب”، يرسل لها رسائل تحوي عبارات تحرش جنسي.

بتتبع مصدر الرسالة وعمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة منشد ديني وصاحب مكتب لتحفيظ القرآن بمنطقة البدرشين، يدعى "مصطفى. م".

ألقي القبض على المتهم وبحوزته هاتف محمول عليه عدد كبير من الفيديوهات والصور التي تظهر تحرشه بالفتيات داخل المركز، ومنهم فتاة تعمل معه، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وأدلى المتهم بالتحرش بالفتيات في مركزه الخاص باعترافات صادمة عقب ضبطه على خلفية اتهامه بتصوير عدد من الفتيات في أثناء التحرش بهن.

وقال إنه تعرّف على الفتاة التي أبلغت عنه في أثناء ترددها على مركز تحفيظ القرآن الكريم الذي يديره، ثم أرسل لها رسائل تحوي عبارات تحرش جنسي.

أضاف المتهم، أنه أيضا تعرف على العديد من الفتيات الأخريات من خلال ترددهن على المركز الديني وصورهن حال التحرش بهم.

كشف مفاجأة صادمة، أنه يحتفظ بتلك المقاطع على حاسبه المحمول الشخصي، لمشاهدتها وتفريغ طاقته الجنسية.

التحريات بدورها دلّت على أن بداية طرف الخيط لسقوط “عنتيل البدرشين” بدأت ببلاغ تقدمت به فتاة مراهقة تتضرر فيه من مستخدم الهاتف (محدد) لقيامه بإرسال رسائل تحوي عبارات تحرش جنسي على تطبيق "WhatsApp".

التحريات كشفت أيضا أن المتهم 32 سنة، وهو مُنشد ديني و مالك لمركز تحفيظ قرآن، وبضبطه اعترف بالواقعة.

.

search