الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:32 ص

الزمالك يجس نبض محمد عواد بـ"العرض الأخير" (خاص)

عواد

عواد

إسراء عدلي

A A

عرض مسؤولو نادي الزمالك، فرصة تجديد على حارس مرمى فريق كرة القدم محمد عواد، مع انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري. 

وقال مصدر في نادي الزمالك إلى "تليجراف مصر"، إن مسؤولي النادي وضعوا العرض المالي الأخير أمام عواد مقابل تجديد تعاقده، و"المشكلة" أن قيمة العرض أقل كثيرا من قيمة عقده الحالي. 

أوضح المصدر، أن إدارة الزمالك تنتظر رد محمد عواد النهائي خلال أيام، إما بالموافقة على العرض أو رفضة، مع رغلة في حسم الأمر بعد أن تنامى إليهم جلسة جمعت حارس المرمى بمسئولي نادي بيراميدز، قبل أيام.

مفاوضات بيراميدز مع عواد تنتهي بالتعثر

وخلال الأيام الماضية، عقد عواد جلسة مع مسؤولي بيراميدز بشأن الانضمام للفريق السماوي خلال الفترة المقبلة. 

لكن المفاوضات تعثرت بينهما بسبب مطالب عواد المالية الكبيرة، لكن المسؤولين وضعوا شرطا لفتح المفاوضات مجددا، في حالة تراجع اللاعب وتخفيف مطالبة المادية. 

وينتهي عقد صاحب الـ32 عاما مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويصبح لاعبا حرا، ومن حقه التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية. 

أزمة عواد مع الزمالك 

يذكر أن عواد كان لديه أزمة بنادي الزمالك على إثرها وُقعت عقوبة مالية عليه، وتم خصم 25% من قيمة عقده مع الأبيض، ومن حينها لم يشارك عواد مع أبناء ميت عقبة في المباريات. 

عقوبة عواد جاءت بسبب ما بدر منه في المباراة التي جمعت بين فريقه ونظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهد اللقاء حينها مشادة بين محمد عواد وحسام عبد المجيد مدافع الفريق عقب تسجيل المصري للهدف الثاني، وظهر الحارس يعنف زميله بشدة أمام الكاميرات وهو ما أثار غضب المسؤولين في النادي ومن ثم أصدروا قرار العقوبة.

search