الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:59 ص

"كان بيغسل رجليه".. سباح يعرض حياته للخطر لانتشال جثة سائق توكتوك

سباح ينتشل جثة الضحية

سباح ينتشل جثة الضحية

محمود رفاعي

A A

بعد يوم شاق من العمل، توقف ابن محافظة الشرقية إبراهيم العبسي البالغ من العمر 28 عامًا “سائق توكتوك”، بجوار ترعة الإسماعلية، لإراحة جسده وغسل “التوكتوك” الخاص به بمياه النيل. 

الغسله الأخيرة 

بعد انتهاء إبراهيم من “غسيل التوكتوك” الخاص به، توجه إلي المياه لغسل قدميه وتنظيفها من الأتربة، وخلال ذلك انزلقت قدماه ليسقط غارقًا في مياه نهر النيل. 

عرض نفسه للخطر

استعان الأهالي برجال الإنقاذ النهري للمساعدة في انتشال جثمان الشاب، وعلى الفور استجاب السباح “الكابتن محمد الدولار” ابن مركز بلبيس بعد اعتراض رجال الإنقاذ النهرى على الغوص ليلًا، ولكنه قفز في المياه وتمكن من انتشال جثمان الشاب حينما كانت عقارب الساعة تشير إلى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

تفاصيل الواقعة 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا يشير بوقوع حادث غرق في محافظة الشرقية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث. 

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تببين وفاة شاب يدعي  إبراهيم العبسي يبلغ من العمر 28 عامًا “سائق توكتوك” مقيم بمركز بلبيس التابع لمحافظة الشرقية، أثناء غسله قدميه في ترعة الإسماعلية بعد الانتهاء من غسيل “التوكتوك” الخاص به، وانزلقت قدماه ليسقط في المياه ويلقي حتفه غرقًا في مياة النيل، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.   

search