الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:00 ص

محمد السيد: "باريس 2024" أفضل نسخة أولمبياد "بفضلي"

محمد السيد - أرشيفية

محمد السيد - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

قال صاحب الميدالية البرونزية في لعبة سلاح الشيش بأولمبياد باريس، محمد السيد، إن خسارة زميله في منتخب مصر زياد السيسي هو ما دفعه لبذل مجهود أكبر من أجل التتويج بميدالية.      

أضاف السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “BEIN SPORTS”، “أتوقع أن تحقق البعثة المصرية العديد من الميداليات الأخرى في الأيام المقبلة، وأشعر أن هذه النسخة من الأولمبياد استثنائية، وأتوقع أنها ستكون أفضل سابقتها طوكيو 2020”.

أكد المتوج ببرونزية السلاح، “باريس 2024 أفضل نسخة أولمبياد بالفعل، بسبب تتويجي بالميدالية البرونزية”، مختتما بأن “سر طريقة احتفاله بالفوز هو حبه للاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعليه يؤدي نفس احتفاله الشهير”.

برونزية مصرية

وفاز محمد السيد  بالميدالية البرونزية في منافسات سلاح سيف المبارزة، بعد تغلّبه على المجري تيبور أندرسفي بنتيجة 8-7.

 في سياق متصل، أعلن المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن منح مكافأة فورية للاعب محمد السيد، عضو منتخب مصر لسيف  المبارزة، بعد أن فاز بميدالية برونزية تاريخية في دورة الألعاب الأولمبية الحالية في باريس، التي تستمر من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

وقال ياسر إدريس عبر تصريحات تليفزيونية، “قررنا صرف مكافأة للبطل المصري محمد السيد من أجل تقديم الدعم والتحفيز له قبل خوض منافسات الفرق بالإضافة إلى الإنجاز الكبير الذي حققه“.

وأضاف إدريس، “المكافأة قدرها 1000 دولار، وهذه ليس لها علاقة بمكافأة  الميدالية ولكن لتحفيزه فقط، كما سيتم منحه هدية قيمة لتشجيعه أيضًا“.

وكان ودع المنتخب المصري لسيدات سلاح الشيش بطولة أولمبياد " باريس 2024"، بعد الهزيمة أمام منتخب الصين بنتيجة 45-18، وحصل المنتخب المصري على المركز الثامن في مباراة تحديد المركز السابع والثامن.

search