الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

عبدالمنعم الالفى

A A

يبحث العديد من عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية و العربية والعالمية عن موعد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة، ويستعرض “تليجراف مصر” في السطور التالية أبرز مواعيد مباريات اليوم و القنوات الناقلة.

أولمبياد باريس 2024

يلتقي المنتخب المغربي نظيره الأمريكي في الدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم في تمام الـ 4:00 مساءً، على ملعب بارك دي برانس.

ويواجه المنتخب الياباني نظيره الإسباني في تمام الـ 6:00 مساءً على ملعب غروباما، لحساب الدور ربع النهائي.

ولحساب نفس الدور ربع النهائي يواجه المنتخب الأوليمبي المصري نظيره منتخب باراجواي في تمام الـ8:00 مساءً، على ملعب فيلودروم. 

وتختتم منافسات الدور ربع النهائي بمواجهة من العيار الثقيل إذ يصطدم المنتخب الأرجنتيني بنظيره الفرنسي في تمام الـ 10:00 مساءً.

دوري نايل

يلتقي نادي الزمالك نظيره الجونة في تمام الـ 9:00 مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر الدوري الممتاز، على ملعب القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024 

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة ومجموعة قنوات الكأس المفتوحة والمشفرة ومجموعة قنوات الرياضية المغربية والقناة الجزائرية السادسة، منافسات بطولة أولمبياد باريس 2024 في منطقة الشرق الأوسط عبر القمر الصناعي نايل سات.   

القنوات الناقلة للدوري المصري "دوري نايل"

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة فعاليات الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023، وتنقل قناة أون تايم سبورتس 1 إتش دي مباراة الزمالك والجونة بتعليق محمد الكواليني. 

search