الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:18 ص

كولر: أنا تعبان.. وما زلنا نبحث عن مهاجم جيد

مارسل كولر - أرشيفية

مارسل كولر - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري، مارسل كولر، إن فريقه كان يمكنه الفوز على البنك برباعية.

وأكد كولر، في تصريحات ما بعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الجولة الـ 32 في الدوري، أمس، أن المباراة كانت "صعبة لأننا صعبناها على أنفسنا، وكان من الممكن أن ننهي اللقاء برباعية، لكن اللاعبين كانوا يضيعون الفرص بغرابة شديدة".

وأضاف: "نعمل طوال العام، وهذا عمل جهاز كامل، ليس أنا بمفردي، لكن المهم تجهيز اللاعبين الذين لا يشاركون، هناك خطة دائمة لتجهيزهم".

وتابع بأن لاعبي الأهلي الدوليين "لعبوا ما يقرب من 70 مباراة في هذا العام، وهم في حاجة للراحة، لذلك أخشى من فكرة تلاحم المواسم".

واسترسل: "أنا كمدير فني أعاني من التعب،  لآني كل يومين أو ثلاثة أيام على الأقل أحتاج لدراسة فريق، فماذا ينتظر من اللاعبين الذين يجرون طول هذا الوقت، إنهم يقدمون مستوى عظيما".    

واختتم: “مازلنا نبحث عن مهاجم جيد، ولم نجده حتى الآن".

ولم يعلق كولر على ما يقدمه وسام أبو علي رغم تألقه الملفت، وتصدره لهدافي الدوري برصيد 15 هدف.

و قرب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، النادي الأهلي من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، بتسجيل هدف المباراة الوحيد في مرمى فريق البنك الأهلي، في المباراة التى جمعتهما بالجولة 32 من عمر المسابقة، على ملعب ستاد  القاهرة الدولي.

ونجح وسام أبو علي في تسجيل هدف التقدم للمارد الأحمر عند الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة على حدود 18 فريق البنك الأهلي، سكنت على يسار حارس البنك الأهلي.

ونجح حامل اللقب في تحقيق الثأر من البنك الأهلي الذي نجح في تحقيق فوز على المارد الأحمر بنتيجة 3-4 في المباراة التى جمعتهما في الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

الفوز وضع مارسل كولر، المدير الفني للأهلي، على عرش مدربي الأهلي، بتحقيق 18 فوزا متتاليا في بطولة الدوري، متفوقا على البرتغالي مانويل جوزيه، الذي يملك 17 فوزا مع بطل مصر.

search