الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:14 ص

سائق توكتوك يثير الذعر في مدينة نصر (فيديو)

سائق توكتوك يثير الذعر

سائق توكتوك يثير الذعر

مصطفى منازع

A A

تداول رواد "فيسبوك"، مقطع فيديو يوثق، شخصًا يقود مركبة “توكتوك” برعونة بمدينة نصر في محافظة القاهرة.

ووفقًا للفيديو الذي رصده أحد الأشخاص عبر صفحته على "فيسبوك"، السائق كان يستقل مركبته تاركًا "الدركسيون" ويتمايل بمركبته شمالًا ويمينًا أثناء القيادة على موسيقى صاخبة، بشارع مصطفى النحاس.

https://www.facebook.com/reel/3682100212056662

وأظهر مقطع الفيديو، سائق التوكتوك يتسابق مع السيارات، ويقوم بحركات استعراضية للخروج من بين السيارات على الطريق.

وقال صاحب الفيديو، إن سائق التوكتوك كان "شارب مخدرات وبيعمل حركات غريبة ده مش إنسان طبيعي، ده ممكن يسبب كارثة على الطريق".

 كما جاءت التعليقات على مقطع الفيديو، بالمطالبة بتسليم مقطع الفيديو لقسم الشرطة ليتخذوا الإجراءات القانونية حيال السائق.

وفي حادث أخرى، تسبب سائق متهور في وفاة شخصين وإصابة 16، إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بالقرب من مصنع السكر، بالطريق الصحراوي الغربي بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، وتم إيداع الجثث داخل المشرحة ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بمركز ملوي، وأسفر هذا الحادث عن وقوع عددًا من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي وإيداع الجثث داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

ورجحت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث، تهور السائق في السرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

search