الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:14 ص

منتخب الطائرة يودع الأولمبياد بعد 3 هزائم أمام البرازيل

منتخب الكرة الطائرة

منتخب الكرة الطائرة

أحمد زهران

A A

خرج رجال منتخب مصر للكرة الطائرة، من دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية بعد هزيمته أمام منتخب البرازيل بثلاثة أشواط دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة.

مصر والبرازيل للكرة الطائرة 

وجاءت نتيجة أشواط منتخب الكرة الطائرة أمام البرازيل كالتالي: 

الشوط الأول: خسر منتخب مصر بنتيجة 25-11.
الشوط الثاني: خسر منتخب مصر بنتيجة 25-13.
الشوط الثالث: خسر منتخب مصر بنتيجة 25-16.

منتخب مصر للكرة الطائرة ينهي البطولة دون انتصارات بعد هزيمتين متتاليتين

ولم يتمكن منتخب مصر للكرة الطائرة من تحقيق أي انتصار خلال البطولة، حيث خسر في الجولة الأولى أمام بولندا بنتيجة 3-0، وفي الجولة الثانية تلقى هزيمة مماثلة أمام منتخب إيطاليا.

منتخب مصر في جمباز الترامبولين والتجديف ورمي المطرقة

أما في منافسات اليوم، فقد خرجت ملك حمزة من تصفيات جمباز الترامبولين بعد أن احتلت المركز السادس عشر والأخير، بتقييم قدره 9.650 في المحاولة الثانية، بعد سقوطها مرتين.

احتل عبدالخالق البنا، لاعب المنتخب الوطني للتجديف، المركز الـ21 من أصل 33 مشاركًا في منافسات التجديف بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

وفي منافسات ألعاب القوى، أنهى مصطفى الجمل، لاعب المنتخب الوطني، مشاركته في مسابقة رمي المطرقة في أولمبياد باريس 2024، الذي يواصل فعالياته في العاصمة الفرنسية حتى 11 أغسطس.

تصفيات رمي المطرقة

واحتل مصطفى الجمل المركز الـ14 في تصفيات مسابقة رمي المطرقة بعد ثلاث محاولات، جاءت نتائجها على النحو التالي:

  1. المحاولة الأولى: 68.12 متر.
  2. المحاولة الثانية: 68.65 متر.
  3. المحاولة الثالثة: 70.09 متر.                                                                                                       وبهذه النتيجة، ودع مصطفى الجمل منافسات رمي المطرقة في أولمبياد باريس 2024، حيث يتأهل إلى النهائي أول 6 لاعبين من كل تصفية.
search