الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:39 ص

حكم لزوجته ضده.. "العمدة" ينهي حياته بـ"حبة غلال" في سوهاج

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

أنهى مدير مدرسة حياته بتناول حبة حفظ الغلال السامة عقب صدور أحكام ضده لصالح زوجته في قضايا بينهما بمحكمة الأسرة، في قرية “سلامون” التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج.

بدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي مأمور مركز شرطة طما بلاغاً من إدارة النجدة يفيد بقيام شخص في العقد الخامس من العمر بتناول حبة حفظ الغلال في ظروف غامضة بقرية سلامون دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين وصول “أ. إ. العمدة"، 55 عاماً، يعمل مديراً لمدرسة ابتدائية بقرية سلامون إلى المستشفى العام مصاباً بحالة تسمم وإعياء شديد، وبسؤاله أفاد بقيامه بتناول حبة حفظ الغلال بسبب خلافات أسرية وصدور أحكام قضائية ضده.

لفظ “العمدة” أنفاسه الأخيرة في أثناء تلقيه الإسعافات الأولية، وتم إيداع الجثة في مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

وفاة نداء

وفي حادث منفصل، توفيت طالبة بالصف الثالث الثانوي العام، أسفل عجلات قطار الإسكندرية - أسوان المكيف خلال عبورها مزلقان غير مخصص للعبور، ما أدى إلى تحول جثتها إلى أشلاء صغيرة.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي مدير أمن سوهاج، اللواء صبري صالح عزب، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة شمالي المحافظة، يفيد بوفاة فتاة أسفل عجلات القطار في ظروف غامضة.

بالانتقال والفحص تبين تحرير محضر من قسم النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغًا من ناظر محطة سكة حديد المراغة باصطدام قطار الإسكندرية -أسوان بالطالبة بالصف الثالث الثانوي "نداء" البالغة من العمر 18 عامًا، حال عبورها من مكان غير معد لعبور المشاة، ما أدى إلى وفاتها وتحويل جثتها إلى أشلاء.

نقلت جثة الضحية إلىة مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وبسؤال والدة المتوفاة “رجاء. ع” (50 عامًا) ربة منزل، أيدت مضمون ما سبق ونفت الشبهة الجنائية، حيث توفيت الفتاة قبل أيام من إعلان نتيجة الثانوية العامة.

search